سعر تحويل الدينار الكويتي إلى الجنيه المصري| بالمصارف الكويتية والبنوك المصرية اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

سعر تحويل الدينار الكويتي إلى الجنيه المصري| بالمصارف الكويتية والبنوك المصرية اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

ما هو سعر الدينار الكويتي واليوم وكم سعر صرف الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري، أسئلة شائعة بشكل يومي في كل من الكويت والقاهرة، وتجد القطاع المالي في العاصمتين مُنشغل بمتابعة العلاقة المصرفية اليومية بين الدينار الكويتي والجنيه المصري، وهذا له مُبرر قوي واضح للجميع مُتمثل في العلاقات الأكثر من عميقة بين اقتصاد الكويت واقتصاد مصر خاصة بسوق العمالة والتبادل التجاري بين البلدين، فما هو سعر تحويل الدينار الكويتي إلى الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 سواء بمصارف الكويت اليوم أو البنوك المصرية اليوم.. هيا نتعرف على التفاصيل.

سعر الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري اليوم

نبدأ الإجابة بالتعرف على السعر اليومي والموافق ليوم الثلاثاء 3 ديسمبر للدينار الكويتي داخل مصارف الكويت مُقابل الجنيه المصري، وسوف نبدأ بمصرف المزيني نظراً لأنه من أهم وأشهر مصارف دولة الكويت المُتعاملة بتحويل العُملات العربية والأجنبية بشكل يومي، لنتعرف على سعر اليوم لتحويل الدينار لجنيه وتحويل الجنيه لدينار وفق بيان مصرف المزيني عند التحديث الأخير.

فعند شراء الجنيه المصري اليوم في الكويت من مصرف المزيني تكن القيمة المدفوعة 0.021 دينار كويتي، وعند بيع الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر لمصرف المزيني تكن القيمة 0.018 دينار كويتي، وعند بيع الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء لمصرف المزيني مقابل الجنيه المصري تكن القيمة 46.83 جنيه وعن شراء الدينار الكويتي اليوم من مصرف المزيني بالجنيه المصري تكن القيمة المدفوعة 53.19 جنيه.

وبالمجمل فإن السعر الشائع بمصارف الكويت اليوم لتحويل 1 دينار كويتي الثلاثاء لجنيه مصري هو 52.96 جنيه والسعر الشائع اليوم 3-12-2019 لتحويل 1 جنيه مصري لدينار كويتي هو 0.018 دينار، ونجد أن اليوم 1000 جنيه مصري يساوي كم كويتي نجد القيمة الثلاثاء 18.88 دينار كويتي، ونجد اليوم الثلاثاء 1000 دينار كويتي يساوي كم مصر نجد القيمة 52960 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك المصرية

واليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 أفادت بيانات بنوك مصر عند تحديثها الأخير، أن السعر اليومي تاريخ 3-12-2019 للدينار الكويتي مُقابل الجنيه بدأ عند أقل سعر للشراء في البنوك عند 52.08 جنيه وسجله بنك الإسكندرية إلى أعلى سعر شراء اليوم 52.79 جنيه وسجله بنك الإمارات دُبي الوطني، وسعر البيع الذي سجلته بنوك مصر الثلاثاء للدينار مُقابل الجنيه بدأ من 53.07 إلى 53.65 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu