سعر بنزين 91 في السعودية ديسمبر 2021| أسعار أرامكو الشهرية شامل أسعار بنزين 95 والديزل والكيروسين والغاز

سعر بنزين 91 في السعودية ديسمبر 2021| أسعار أرامكو الشهرية شامل أسعار بنزين 95 والديزل والكيروسين والغاز

أسعار البنزين في السعودية ديسمبر 2021، وذلك استنادا لآلية التسعير الشهرية المُتبعة لتسعير مُنتجات الطاقة في أسواق المملكة وذلك بالقواعد العادلة لأسعار السوق المُتحركة بما يكفل رفاهية المواطن وعدالة السعر، وذلك مع السوق السعودية التي تتميز بالنمو المُبهر في مجال صناعة الطاقة وفي الصدارة من ذلك شركة أرامكو.

ويتابع موقعكم ماركتنا أسعار الوقود في السعودية لشهر ديسمبر الجاري 2021 وفق إعلان أرامكو الرسمي لأسعار التجزئة من قبل أرامكو كأحد أكبر الموردين للطاقة والوقود بالتجزئة ليس فقط بالسوق السعودية بل بالسوق العالمية.

أسعار الوقود في السعودية ديسمبر 2021

تتميز مُنتجات الوقود من أرامكو بالجودة المُطلقة والتنوع لتلبية احتياجات كافة القطاعات بالسوق السعودي سواء مركبات أو مصانع أو حتى استخدامات المنازل، بل ويُمكنك قياس تلك الجودة والتعرف عليها بالشكل الظاهري لمنتج الوقود من أرامكو.

وتوفر أرامكو السعودية البنزين سواء بنزين 91 أو بنزين 95 للمركبات العاملة بالسوق السعودي وكذلك أجود أنواع وقود الديزل للشاحنات بالسعودية، ووفق آلية التسعير الشهرية من أرامكو نتعرف على أسعار الوقود ديسمبر 2021 في السعودية.

  • سعر لتر البنزين 91 بأسعار الوقود في السعودية بشهر ديسمبر 2021 أُعلن عنه من أرامكو بسعر: 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر البنزين 95 في السعودية بأسعار شهر ديسمبر 2021 لأسعار الوقود من أرامكو السعر: 2.33 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر أن كافة مُنتجات البنزين سواء بنزين 91 أو بنزين 95 المُنتجة من قبل أرامكو هي خالية تماماً من الرصاص، وهذا توافقاً مع جودة المُنتجات المُطلقة من أرامكو التي توفر أجود وأفضل أنواع الوقود المُنتج بالعالم للسوق السعودي.

  • سعر لتر الديزل لشهر ديسمبر 2021 بأسعار شركة أرامكو السعودية: 0.52 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين لشهر ديسمبر الجاري 2021 في السعودية بالأسعار المُعلن عنها من أرامكو 0.70 ريال سعودي.
  • سعر لتر غاز البترول المُسال للشهر الجاري في السعودي وفق أسعار الوقود من أرامكو لشهر ديسمبر: 0.75 ريال سعودي.

كيف أختار بنزين السيارة 91 أم 95

ونود الإشارة لملاحظة هامة تخص اختيار البنزين المناسب لسياراتك وفق توصيات شركة أرامكو بشأن اختيار البنزين المناسب للمركبة، والتي أكدت عبر موقعها الرسمي أن بنزين 91 يتناسب مع أغلب السيارات الحديثة أما بنزين 95 فيتناسب مع المركبات ذات الأداء الخاص عالي المستوى.

 وتهيب أرامكو جميع مُلاك السيارات أنك إن لم تكن على يقين وتأكد من نوع الوقود المُناسب لسياراتك أن تُراجع دليل السيارة الخاصة بسيارتك أو الكشف على غطاء الوقود والذي قد يحمل مُلصق بنوع الوقود المناسب لسياراتك، أو يُمكنك أخيراً أن تراجع وكيل بيع السيارة بالعلامة التجارية الخاص بالمركبة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu