سعر ايفون 16 في الإمارات| شامل إصدارات الهاتف الأربعة مع iPhone 16 Pro Max بالمواصفات

سعر ايفون 16 في الإمارات| شامل إصدارات الهاتف الأربعة مع iPhone 16 Pro Max بالمواصفات

مع انطلاق النسخ الجديدة لهواتف ابل من كل عام تكن السوق الإماراتية على شغف وترقب لموعد تواجد تلك النسخ في الأسواق الإماراتية، ويكن السؤال الأول بكم أسعار الايفون الجديد في الإمارات.

 فهيا نتابع أسعار هواتف ايفون 16 الجديدة بالإصدارات الأربعة منها بالدرهم الإماراتي شامل ايفون 16 وايفون 16 بلس وايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس مع تقرير مختصر بالمواصفات وأهم إضافات هواتف ابل الجديدة.

أسعار ايفون الجديد في الإمارات

جاء الإعلان عن أسعار الإصدار الأول لهواتف ايفون 16 بالإصدارات الأربعة لها من شركة ابل في 9 سبتمبر 2024 وسوف يبدأ طرح الهواتف للحجز بالأسواق من 13 سبتمبر 2024، لذا سوف نوضح أسعار النسخ الرئيسية للهاتف بالدرهم الإماراتي وفق المُعلن لسعر الهاتف بالدولار من ابل.

 مع العلم أن هناك تغيرات منتظرة لأسعار النسخ حسب سعة ذاكرة كل نسخة سوف نوضحها لكم فور صدورها بالأسواق التجارية بأحدث سعر، لكن دعنا الآن نوضح الأسعار الخاصة بهواتف الايفون 16 الجديدة بالإمارات حسب قائمة الأسعار للنسخ الرئيسية المُعلنة من شركة ابل في مؤتمرها السنوي.

  • سعر النسخة العادية لهاتف ايفون 16 في الإمارات بالدولار 799 دولار وبالدرهم الإماراتي 3000 درهم.
  • سعر ايفون 16 بلس في الإمارات بالدولار 899 دولار وبالدرهم الإماراتي: 3300 درهم.
  • سعر ايفون 16 برو في الإمارات بالدولار 1099 دولار والسعر بالدرهم الإماراتي 4050 درهم.
  • سعر ايفون 16 برو ماكس في الإمارات بالدولار 1199 دولار والسعر بالدرهم الإماراتي 4500 درهم.

مواصفات هواتف الايفون الجديدة

جاءت مواصفات هواتف الايفون الجديدة بعدد من المزايا التي قد تدفع لملاك نسخ هاتف ايفون السابقة لترقية إصداراتهم بشراء هواتف ايفون 16 الجديدة من ابل، وجاءت مزايا الايفون الجديدة بعدد من الاتجاهات أهمها استخدامات الذكاء الاصطناعي وكذلك المعالج والألوان وقدرة البطارية، فهيا نتعرف على مُلخص مواصفات هواتف ايفون 16 الجديدة.

ودعنا بداية مع حديث الساعة حول اللون الجديد لنسخة هاتف ايفون 16 برو ماكس، والذي جاء بلون غير متوقع وهو اللون البني، والذي أطلق عليه “التيتانيوم الصحراوي” والذي يتميز بانطباع جديد كلياً على هواتف الايفون بلون مميز غير مسبوق حتى من المنافسين.

اللون الجديد البني لهاتف ايفون 16 برو باسم التيتانيوم الصحراوي.

مواصفات ايفون 16

  • شاشة ايفون 16 تأتي بحجم 6.1 بوصة.
  • المعالج الخاص بهاتف ايفون 16 من نوع A18 BIONIC.
  • الكاميرا بخاصية ثنائية دقة 48 بكسل مع تحسينات بدقة التصوير الليلي.
  • سعة البطارية 3561 ميلي أمبير.

مواصفات ايفون 16 بلس

  • شاشة هاتف الايفون 16 بلس بحجم أكبر من ايفون 16 العادي فتأتي بحجم 6.7 بوصة.
  • بطارية ايفون 16 بلس بسعة أكبر من النسخة العادية بسعة 4006 ملي أمبير.
  • باقي المواصفات مشتركة مع النسخة العادية من الهاتف.

مواصفات نسخ برو من ايفون الجديد ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس

جاءت شاشة نسخ البرو من هواتف الايفون الجديدة بترقية أكبر من النسخ السابقة، حيث تأتي شاشة ايفون 16 برو بحجم 6.3 بوصة، بينما نسخة هاتف ايفون 16 برو ماكس فحجم الشاشة 6.9 بوصة.

كما جاءت نسخ البرو من هواتف الايفون الجديدة بترقية فارقة في قوة المعالج، حيث يأتي معالج كل من ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس من نوع A18 PRO ذا قوة الأداء الخارقة.

وجاءت كاميرات نسخ هاتف الايفون 16 برو الجديدة بكاميرا ثلاثية التصميم بدقة 48 ميجا بكسل كما جاءت الكاميرات بترقيات في التصوير فائق السرعة والزوم وسهولة التقاط الصور مع زر جانبي لالتقاط صور الكاميرا.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu