سعر ايفون 13 برو max جرير| شامل عروض التخفيض والتقسيط لجميع الإصدارات بما فيها 1 تيرابايت

سعر ايفون 13 برو max جرير| شامل عروض التخفيض والتقسيط لجميع الإصدارات بما فيها 1 تيرابايت

بكم سعر ايفون 13 برو max في السعودية، إن كان السؤال حول أسعار أيفون 13 الجديدة في السعودية تأخذ منحى مُتصاعد لجميع إصدارات الأيفون الجديدة من أبل فإن إصدار البرو ماكس بشكل مُحدد يتزايد عليه الطلب بالسوق السعودي والأسواق الخليجية بشكل عام.

والسبب الشامل أن نسخة برو max من أبل للأيفون هي الأعلى في الإمكانيات والميزات وهي قمة نسخ أبل من كل عام، وسبب أخر أُضيف لنسخة برو ماكس من أيفون هذا العام وهي الميزات الاستثنائية والفريدة التي تميزت بيها عن النسخ السابقة.. وبعروض مكتبة جرير نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على أسعار أيفون 13 برو ماكس من جرير لجميع الإصدارات مع توضيح عروض التخفيض والتقسيط على أيفون 13 برو max من جرير السعودية.

سعر أيفون 13 برو max جرير

جاء جوال أبل الجديد أيفون 13 برو ماكس بباقة من المميزات التي جعلته مُتفرد عن الإصدار الذي سبقه من أيفون 12 برو ماكس، ولعل أهم تلك الميزات أن الذاكرة الداخلية للجوال الجديد أيفون 13 برو max جاءت بنسخ تبدأ من 128 جيجا بايت وتنتهي بالذاكرة 1 تيرا بايت مرور بكل من الذاكرة 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

وتميزت دقة شاشة الجوال أيفون 13 برو ماكس بدقة أكبر بتقنية OLED ثم جاء مُعالج الهاتف ليُطفي عليه أداء أكثر قوة وفاعلية وكفاءة بمعالج A15 ومُنحت بطارية الهاتف قدرة أداء وعمل أكبر بمعُدل 2.5 ساعة أداء أزيد من النسخ السابقة.

وجاءت ألوان أيفون 13 عموماً بالإصدارات الجديدة متنوعة وتشمل باقات جديدة من الألوان، والآن هيا نستعرض بالتفصيل سعر أيفون 13 برو max في جرير بكل نسخه من نسخه.

اللون البينك الجديد ايفون 13.
  • سعر أيفون 13 برو ماكس جرير بذاكرة 128 جيجا بايت: 5199 ريال سعودي.
  • سعر الأيفون 13 برو max في جرير ذاكرة 256 جيجا بايت: 5699 ريال سعودي.
  • سعر أيفون 13 برو ماكس 512 جيجا بايت في جرير: 6699 ريال سعودي.
  • سعر ايفون 13 برو ماكس في جرير بذاكرة 1 تيرابايت: 7699 ريال سعودي.

عروض تقسيط أيفون 13 برو max جرير

أعلنت جرير عن عروض التقسيط الخاصة بهواتف أيفون الجديدة 13 من أبل لجميع الإصدارات، وذلك بقيمة قسط تبدأ شهرياً من 218 ريال سعودي على فترة 36 شهر، وجاء نظام التقسيط بالتعاون مع مؤسسة كوارا للتمويل وكل ما عليك أن تتبع ثلاث خطوات.

تتقدم بالطلب للتقسيط أون لاين عبر موقع جرير الرسمي، بعدها تحصل على الموافقة مع استيفاء المستندات المطلوبة من هوية سارية المفعول، مستند تعريف بالراتب، مع كشف بنكي حديث، وبعدها تقوم بزيارة أقرب فرع من فروع جرير لكي تتم عملية الشراء.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu