سعر اليورو اليوم في مصر الآن أخر تحديث أسعار البنوك وشركات الصرافة والمركزي الثلاثاء 23-5-2023

سعر اليورو اليوم في مصر الآن أخر تحديث أسعار البنوك وشركات الصرافة والمركزي الثلاثاء 23-5-2023

بأسعار العملات اليوم في مصر بتعاملات القطاع المصرفي والبنكي المصري، نتعرف على سعر اليورو مُقابل الجنيه المصري وذلك بسعر الشراء والبيع في البنوك المصري وشركات الصرافة العاملة بمصر بالسعر الرسمي المُعلن.

كما نتعرف على أسعار اليورو اليوم بالشراء والبيع حسب بياناتها المُعلنة بأخر تحديث من البنك المركزي المصري، مع تحليل عامل من موقعكم ماركتنا لمؤشرات أسعار صرف اليورو اليوم بالجنيه المصري.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار اليورو الآن في البنوك المصرية

بمتابعة تعاملات اليوم لشراء اليورو الأوروبي بالجنيه المصري وكذلك أسعار البيع، نجد أن بنوك مصر اليوم سجلت سعر شراء لليورو بالجنيه المصري بمتوسط سعر شراء يتراوح من 33.13 جنيه إلى سعر شراء 33.37 جنيه مصري، وسعر للبيع يتراوح من 33.38 جنيه مصري لسعر بيع 33.48 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في شركات الصرافة في مصر

سجلت متابعتنا لأسعار صرف اليورو بالجنيه المصري حسب أسعار شركات الصرافة بمصر، وبالسعر الرسمي المتداول بشركة مصر للصرافة وشركة الأهلي للصرافة سعر شراء 33.16 وسعر بيع 33.38 جنيه في شركة مصر للصرافة، أما بالنسبة لسعر اليورو في شركة الأهلي للصرافة فجاء سعر الشراء عند 33.13 جنيه وسعر البيع 33.38 جنيه.

سعر اليورو اليوم في البنك المركزي المصري

وبالمتابعة للسعر اليوم المُسجل لسعر صرف اليورو مُقابل الجنيه المصري بأسعاره المُعلنة ببيانات البنك المركزي المصري بأخر التحديثات فلقد سجل سعر شراء 33.3513 جنيه وسجل سعر للبيع 33.4693 جنيه مصري.

تحليل مؤشرات أسعار اليورو اليوم

بتحليل مؤشرات القطاع المصرفي اليوم لسعر اليورو بالجنيه المصري، نجد السعر الأعلى لشراء اليورو الأوروبي بمصر عند مستوي سعر 33.37 جنيه مُسجل في بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف أبو ظبي.

بينما سجلت أسعار شراء اليورو مُقابل الجنيه المصري أعلى ثان مستوى بالسعر عند 33.33 جنيه مصري لسعر الشراء في كل من بنك البركة وبنك قطر الوطني والبنك المصري لتنمية الصادرات وبنك بلوم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu