سعر اليورو في مصر الآن| الاثنين 14-2-2022 بنك الإمارات دبي الأعلى بسعر الشراء وبنك عودة الأقل بسعر البيع

سعر اليورو في مصر الآن| الاثنين 14-2-2022 بنك الإمارات دبي الأعلى بسعر الشراء وبنك عودة الأقل بسعر البيع

بكم سعر اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم بيع وشراء، بتقرير مُفصل عن قائمة الأسعار المباشرة بأخر تحديث فوري من البنوك المصرية وشركات الصرافة نتعرف على أخر سعر سجله اليوم الاثنين 14 فبراير 2022 ببنوك مصر وشركات الصرافة.

وينقل موقع ماركتنا بمتابعة بكم سعر اليورو بالجنيه اليوم، تفاصيل البنك الذي يشتري اليورو على أعلى سعر بالجنيه في مصر اليوم، والبنك الذي يبيع اليورو بالجنيه بأقل سعر بين بنوك مصر الآن.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري الآن

تباينت اليوم الاثنين أسعار اليورو بالجنيه المصري في تعاملات البنوك المصري خلال الساعة الحالية بأسعار البيع والشراء، فلقد سجلت أسعار شراء اليورو اليوم الاثنين حتى الساعة بأخر تحديث للتعاملات الافتتاحية ببنوك مصر سعر يتراوح من 17.57 جنيه لسعر شراء 17.99 جنيه.

وجاءت اليوم بتعاملات بنوك مصر متوسطات أسعار البيع لليورو بالجنيه المصري بأسعار تتراوح من سعر بيع 17.72 جنيه إلى سعر بيع 18.07 جنيه.. فما هو البنك الذي يشتري اليورو اليوم على أعلى سعر وما هو البنك الذي يبيع اليورو اليوم على أقل سعر.

ما هو البنك الذي يشتري اليورو اليوم على أعلى سعر

جاءت أسعار الشراء لليورو كما أسلفنا بتعاملات بنوك مصر اليوم بحد أقصى وأعلى لسعر الشراء على 17.99 جنيه مصري لسعر شراء اليورو بالجنيه المصري ولقد سجل اليوم بنك الإمارات دبي الوطني السعر الأعلى بأسعار شراء اليورو.

ويليه بسعر الشراء الأعلى اليوم لليورو بالجنيه حتى الآن بنك الاستثمار العربي بسعر شراء 17.92 جنيه ثم يليه بنك التعمير والإسكان لسعر شراء لليورو 17.90 جنيه.. فهيا نتعرف الآن على أسعار البنوك الأقل بسعر بيع اليورو اليوم.

ما هو البنك الأقل في سعر بيع اليورو اليوم بالجنيه المصري

سجل اليوم في مصر أقل سعر لبيع اليورو بالجنيه على سعر 17.72 جنيه مصري، وجاء هذا السعر في بيانات تعاملات بنك عودة الآن لبيع اليورو بأخر تحديثات أسعار بيع العملات العربية والأجنبية في البنك مقابل الجنيه المصري اليوم.

ثم جاء بعده بالسعر الأقل اليوم في أسعار بيع اليورو بالجنيه بنك مصر إيران للتنمية على سعر بيع اليوم 17.98 جنيه، ثم جاء بعد ذلك بنك مصر والبنك الأهلي المصري والمصرف العربي الدولي بسعر بيع اليوم 17.99 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu