سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي أخر تحديث| شامل سعر التحويل في ويسترن يونيون وبنوك مصر مارس 2023

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي أخر تحديث| شامل سعر التحويل في ويسترن يونيون وبنوك مصر مارس 2023

بكم سعر الريال السعودي بالجنيه المصري في مصر اليوم، هو أهم الأسئلة عند الحديث عن أسعار العملات العربية وأسعار صرفها بالجنيه المصري، وهذا راجع بالأساس للنشاط الكبير الرابط بين السوق المالية في مصر والسعودية من تحويلات مالية يومية بين البلدين.

لذلك وبأسعار صراف العُملات اليوم في البنك الأهلي المصري، نستعرض سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري، مع أسعار تحويل الريال السعودي لجنيه المصري في ويسترن يونيون اليوم شامل متابعة موقعكم ماركتنا لسعر صرف الريال السعودي بالجنيه المصري بأسعار البنوك أخر تحديث.

سعر الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري أخر تحديث

سجلت اليوم أسعار الريال السعودي بالجنيه المصري بأسعار الصرف في البنك الأهلي المصري بأخر تحديث لنتائج المعاملات اليومية سعر شراء للريال بالجنيه عند مستوى 8.15 جنيه، وسعر بيع للريال السعودي بالجنيه عند مستوى 8.18 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم بالجنيه المصري في ويسترن يونيون

وفق أخر تحديث نجد سعر الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه المصري بسعر التحويل اليوم لريال سعودي إلى جنيه مصري بسعر 8.15 جنيه للريال السعودي الواحد، وذلك وفق أخر تحديث لأسعار تحويل العُملات اليوم في ويسترن يونيون.

ونجد بسعر التحويل اليوم، أن الألف ريال سعودي بسعر التحويل في ويسترن يونيون يساوي بالجنيه المصري اليوم ما قيمته 8152.14 جنيه مصري، و5000 ريال سعودي يساوي بالمصري في ويسترن يونيون اليوم 40760.71 جنيه مصري.

سعر صرف الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري في البنوك وشركات الصرافة

سجلت أسعار اليوم في مصر بأسعار صرف البنوك وشركات الصرافة في مصر لسعر شراء الريال السعودي بالجنيه المصري، تراوح من سعر شراء 7.92 جنيه مصري لسعر شراء 8.20 جنيه مصري.

وأعلى سعر شراء للريال السعودي اليوم بمصرف أبو ظبي بسعر 8.20 جنيه يليه البنك الأهلي الكويتي وبنك التعمير والإسكان وبنك الإمارات دبي الوطني بسعر 8.19 جنيه، وسعر بيع الريال السعودي بالجنيه المصري يتراوح ببنوك مصر وشركات الصرافة من سعر بيع 8.20 جنيه لسعر 8.22 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu