سعر الذهب في المانيا بيع مع الصياغة شراء باليورو تحديث فوري السبت 10 أغسطس 2024

سعر الذهب في المانيا بيع مع الصياغة شراء باليورو تحديث فوري السبت 10 أغسطس 2024

بأسعار اليوم التجارية في ألمانيا نتابع أسعار الذهب في ألمانيا اليوم، نوضح لكم بسعر البيع في محلات بيع الذهب داخل برلين بكم سعر جرام الذهب اليوم مع الصياغة والمصنعية بسعر البيع باليورو.

 ونتعرف على أسعار الشراء للذهب باليورو عندما تشتري اليوم محلات الذهب في برلين الذهب المستعمل من الأفراد بسعر الشراء.. فهيا معاً للتفاصيل بأخر تحديث فوري لسعر اليوم لبيع وشراء الذهب في ألمانيا.

سعر بيع الذهب اليوم مع الصياغة في برلين

وفق تعاملات بيع الذهب اليوم في برلين ألمانيا، جاءت أسعار بيع الذهب في برلين من العيار 24 من سعر بيع 73 لسعر بيع 75 يورو، وسجلت أسعار بيع الذهب مع الصياغة عيار 22 في برلين من سعر بيع 67 لسعر بيع 69 يورو.

وجاءت أسعار الصياغة في ألمانيا برلين اليوم للذهب عيار 21 بسعر بيع للجرام من سعر 65 لسعر بيع 67 يورو للجرام، وسجل سعر بيع الذهب مع الصياغة في برلين للذهب عيار 18 اليوم سعر بيع من 55 لسعر بيع 57 يورو.

سعر شراء الذهب في برلين اليوم

تشتري اليوم محلات الذهب في برلين الذهب عيار 24 بسعر للشراء 71 يورو للجرام، وتشتري اليوم محلات الذهب في برلين الذهب عيار 22 بسعر شراء للجرام، وبأسعار الشراء للذهب اليوم تشتري محلات الذهب في برلين الذهب عيار 21 بسعر شراء 62 يورو، وتشتري اليوم محال الصاغة في برلين الذهب عيار 18 بسعر شراء 53 يورو للجرام.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu