سعر الذهب في المانيا الجمعة 8-10-2021 باليورو والدولار

سعر الذهب في المانيا الجمعة 8-10-2021 باليورو والدولار

أسعار الذهب في ألمانيا، يتابع موقعكم ماركتنا سعر غرام الذهب الآن داخل السوق الألماني بأحدث تعاملات اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021 باليورو وكذلك الدولار، ونتابع سعر جرام الذهب باليورو والدولار بألمانيا وذلك بأسعار سوق المال الأوروبية لتعاملات الذهب المباشرة اليوم.

ودائماً يبحث الكثيرون عن الأسعار التجارية التي تهتم بسعر البيع بالصياغة للذهب في المحلات الألمانية لبيع الذهب والمجوهرات، وكذلك يكثر البحث عن أسعار شراء الذهب المُستعمل وأسعار بيعه في ألمانيا سوف نتابع ذلك عبر تقرير مُتخصص بالتحديث اليومي لأسعار الذهب حسب محلات بيع الذهب يومياً في برلين.

سعر الذهب في المانيا

بكم سجل الذهب اليوم بالجرام في ألمانيا، هيا نتابع التفاصيل بسعر الجرام اليوم مباشرة باليورو والدولار، حيث سجلت أسعار الذهب في ألمانيا للجرام الواحد عيار 24 سعر 48.87 يورو وللجرام الواحد لعيار 22 قيراط سعر 44.87 يورو وسعر الجرام لعيار 21 باليورو بسعر 42.77 يورو وسعر الجرام بعيار 18 باليورو بسعر 36.66 يورو.

وعن أسعار الذهب بالدولار في ألمانيا اليوم تابعنا الأسعار وجاء سعر جرام الذهب بألمانيا بالدولار لعيار 24 بسعر 56.46 دولار وسعر الجرام بعيار 22 قيراط بسعر 51.83 دولار، وسعر غرام الذهب بالدولار بألمانيا اليوم بعيار 21 بسعر 49.40 دولار وسعر جرام الذهب عيار 18 بالدولار بألمانيا بسعر 42.34 دولار.

أسعار مُنتجات الذهب في ألمانيا اليوم

  • السبيكة الذهب في ألمانيا وزن كيلو بكم سعرها: 49500 يورو.
  • السبيكة الذهب وزن 100 جرام بألمانيا كم سعرها: 4950 يورو.
  • سعر أوقية الذهب باليورو اليوم بألمانيا سعرها: 1520 يورو.
  • سعر ليرة الذهب اليوم بألمانيا بكم سعرها: 332 يورو.
  • سعر الجنيه الذهب 22 قيراط بألمانيا السعر: 368 يورو.
  • سعر الجنيه الذهب 21 قيراط اليوم بألمانيا السعر: 352 يورو.

أسعار الذهب بألمانيا بيع وشراء

من هنا تقرير اليوم من محلات بيع الذهب اليوم في برلين نتابع من خلاله بأحدث الأسعار التجارية سعر البيع بالصياغة للذهب في ألمانيا اليوم وذلك بما يشمله سعر الجرام اليومي في ألمانيا من السعر + الضريبة+ الصياغة + مصاريف الصاغة.

ويتابع التقرير السعر الخاص بالذهب المُستعمل في ألمانيا وهو سوق له الكثير من الاهتمام من الجاليات العربية وتهتم بيه محلات بيع الذهب العربية بألمانيا، لنتعرف على سعر بيع الذهب المستعمل في ألمانيا اليوم وكذلك سعر شراء الذهب المستعمل اليوم بألمانيا.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu