سعر الذهب في المانيا اليوم الأحد 18-8-2024 يختتم تعاملات الأسبوع عند أعلى مستوى منذ بدايات الشهر

سعر الذهب في المانيا اليوم الأحد 18-8-2024 يختتم تعاملات الأسبوع عند أعلى مستوى منذ بدايات الشهر

استقرت اليوم أسعار الذهب في ألمانيا تزامناً من ختام الأسبوع، وجاء سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 باليورو بسعر 73.03 يورو متجاوزاً حاجز 72 يورو مدفوعاً بالتخوفات التي سيطرت على السوق من تصاعد التوترات الجيوسياسية بختام الأسبوع.

وجاء سعر الذهب اليوم في ألمانيا من عيار 22 للجرام بسعر 66.90 يورو، وسجل الذهب اليوم عيار 21 بسعره الفوري لجرام الذهب باليورو بسعر 63.90 يورو، وجاء سعر الذهب في ألمانيا عيار 18 اليوم بسعر 54.77 يورو.

شارت أسعار الذهب في أوروبا خلال تعاملات الأسبوع

بدأ شارت سعر الذهب في أوروبا تعاملات الأسبوعية على سعر للأوقية عند مستوى 2228 يورو، واستمر مؤشر سعر الذهب في الصعود والمكاسب خلال تعاملات الأسبوع ليختتم مؤشر سعر الذهب الأسبوعي في أوروبا تعاملات الأسبوع عند سعر 2271 يورو ومن ثم سجل الذهب في أوروبا خلال تعاملات هذا الأسبوع مكاسب بقيمة 43 يورو.

أسعار الذهب في ألمانيا خلال شهر أغسطس 2024

جاء أقل سعر للأوقية الذهب في ألمانيا خلال تعاملات شهر أغسطس حتى الآن عند سعر 2195 يورو للأوقية بينما أعلى سعر سجلته أوقية الذهب في ألمانيا خلال تعاملات شهر أغسطس حتى الآن كان عند مستوى سعر 2271 يورو وهو السعر الذي اختتمت عليه الأوقية تعاملاتها هذا الأسبوع، ومن ثم اختتم الذهب في ألمانيا تعاملات هذا الأسبوع عند أعلى مستوى له منذ بداية شهر أغسطس ولا يشاركه في ذلك إلا مستوى سعر الأوقية في 2 أغسطس الذي وصل لسعر 2275 يورو.

ومن هنا تقرير يتابع لكم بسعر البيع وسعر الشراء أسعار الذهب اليومية في برلين ودوسلدورف، موضحين سعر بيع الذهب بالصياغة في محلات الذهب اليوم في برلين وكذلك محلات بيع الذهب في دوسلدورف مع أسعار شراء الذهب في برلين ودوسلدورف للذهب المستعمل بسعر شراء الذهب اليوم باليورو.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu