سعر الذهب في السعودية الآن أخر تحديث| ب 3 ريال سعودي المعدن الأصفر يتراجع بتعاملات اليوم الثلاثاء 31-1-2023

سعر الذهب في السعودية الآن أخر تحديث| ب 3 ريال سعودي المعدن الأصفر يتراجع بتعاملات اليوم الثلاثاء 31-1-2023

شهدت اليوم أسعار الذهب في السعودية بمستهل تعاملات الثلاثاء 31 من يناير 2023 تراجعات واضحة قدرتها الأسواق بانخفاض بلغ 3 ريال سعودي بسعر الجرام، وذلك تزامناً مع بدأ جلسات الفيدرالي الأمريكي الثلاثاء لتحديد أسعار الفائدة مع أول اجتماعات العام الجديد 2023 والتي سوف يُعلن عن نتائج الاجتماع يوم غد الأربعاء.

وبمتابعة موقعكم ماركتنا سوف ننقل لكم بيان تفصيلي مُحدث عن أسعار الذهب في السعودية اليوم بأخر تحديث، لنوضح لكم سعر جرام الذهب الآن بالريال السعودي وفق أخر نتائج تعاملات الأسواق المالية السعودية، فهيا معاً للتفاصيل.

سعر جرام الذهب الآن في السعودية أخر تحديث

سجل اليوم جرام الذهب في السعودية عيار 24 بتعاملات الثلاثاء 31 يناير 2023 تراجع بثلاث ريالات بالجرام، فيعد إغلاق سعر الجرام أمس على سعر 233.20 ريال سعودي للجرام تراجع السعر اليوم ليُسجل الآن وفق أخر نتائج التعامل سعر 230.11 ريال سعودي.

وسجلت أسعار الذهب من عيار 22 قيراط في السعودية تراجع اليوم فلقد أغلقت بالأمس على سعر 213.10 ريال سعودي لتشهد تراجع بتعاملات اليوم لتصل لمستوى سعر 211.24 ريال سعودي فبكم سعر الذهب عيار 21 في السعودية الآن هيا نتعرف عليه ونستكمل تفاصيل أسعار الذهب بالسعودية اليوم.

جاء اليوم سعر جرام الذهب بالريال السعودي بتعاملات السوق السعودي من عيار الذهب 21 قيراط بسعر 201.35 ريال سعودي بعد أن سجل بالأمس سعر 203 ريال سعودي بأخر أسعار تعاملات أمس الاثنين.

بينما جاء اليوم سعر جرام الذهب في السعودية لعيار الذهب 18 بسعر 172.58 ريال متراجع عن سعر 175.01 ريال سعودي بسعر الأمس وسجلت أوقية الذهب بالريال السعودي اليوم سعر 7156 ريال سعودي وجاء سعر الأونصة عالمياً اليوم عند مستوى 1904 دولار للأوقية.

ومن هنا تقرير يومي ناقل لسعر الذهب يومياً في السوق السعودي بالبيع والشراء، لتتعرف تفصيلياً على سعر الذهب في السعودية بالبيع والشراء والضريبة وفق أسعار مصنعية الذهب بالريال السعودي بمحلات بيع الذهب وتتعرف على أسعار الشراء اليومية للذهب بالسعودية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu