سعر الذهب في السعودية الآن| سعر الجرام أخر تحديث مع أسعار السبائك والعُملات الذهبية الأحد 15-5-2022

سعر الذهب في السعودية الآن| سعر الجرام أخر تحديث مع أسعار السبائك والعُملات الذهبية الأحد 15-5-2022

سعر الذهب الآن في السعودية، وذلك بأخر التحديثات المباشرة من سوق المال في المملكة شامل السعر الفوري المباشر لجرام الذهب عيار 24 وغرام الذهب عيار 22 وكذلك جرام الذهب 21 وأيضاً سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط بأخر الأسعار المُعلنة.

ونتابع عبر موقعكم ماركتنا مع متابعة سعر الذهب في السعودية الآن بالجرام، أسعار سبائك الذهب 1 كيلو وسبائك الذهب 100 جرام وسبيكة الذهب 50 جرام و20 جرام بالريال السعودي، وكذلك أسعار العُملات الذهب اليوم من ريال ذهب وليرة ذهب بسعر الذهب في السعودية اليوم.

بكم سعر جرام الذهب في السعودية الآن

بأخر أسعار الذهب المباشرة بالريال السعودي بسعر البورصة في السعودية وسوق المال، سجل الذهب اليوم بالجرام بالريال السعودي من العيار 24 قيراط سعر 218.82 ريال سعودي، وسجل جرام الذهب في السعودية الآن من عيار الذهب 22 قيراط سعر 200.87 ريال سعودي.

وسجلت اليوم أسعار الذهب بالجرام في السعودية بأخر تحديث فوري للجرام من سعر الذهب عيار 21 قيراط سعر 191.46 ريال سعودي، وسعر جرام الذهب من عيار 18 بالريال السعودي بأخر تحديث الآن سجل سعر 164.11 ريال سعودي.

ويُمكن أن تتابع المزيد عن.. أسعار الذهب اليوم في السعودية، ولكن بنطاق أوسع حيث تتعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم بيع وشراء، وذلك بسعر اليوم في محلات بيع الذهب بأسعار البيع بالمصنعية والضريبة في السعودية وسعر شراء الذهب المُستعمل.

أسعار سبائك الذهب في السعودية الآن

وبأسعار سبائك الذهب الآن في السعودية بالسعر المتداول تجارياً لسعر السبيكة الذهبية بالريال السعودي بيع وشراء، تابعنا أسعار السبائك وجاء اليوم سعر سبيكة ذهب 1000 جرام في السعودية بيع وشراء على سعر 225000 ريال سعودي.

وسجلت بأسعار بيع وشراء السبائك الذهب في السعودية السبيكة الذهب 100 جرام سعر بيع وشراء 22500 ريال سعودي، بينما السعر للبيع والسعر للشراء للسبيكة الذهب 50 جرام بالسعودية على سعر 11250 ريال سعودي، والسبيكة الذهب 20 جرام ذهب بالريال السعودي على سعر 4500 ريال سعودي.

أسعار العُملات الذهبية اليوم في السعودية

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu