سعر الذهب في البورصة المصرية EGX أخر تحديث اليوم الاثنين 22-5-2023

سعر الذهب في البورصة المصرية EGX أخر تحديث اليوم الاثنين 22-5-2023

بكم سعر الذهب اليوم حسب إعلان البورصة المصرية EGX سوف نستعرض لكم تفاصيل أسعار الذهب المُعلنة من قبل البورصة المصرية، وذلك وفق أخر سعر مُعلن من البورصة المصرية حتى كتابة هذا التقرير لسعر الذهب في مصر الاثنين 22 مايو 2023.

والأسعار التالية هي بيان بسعر الذهب قبل افتتاح تعاملات البورصة المصرية أي السعر المُعلن للذهب بتاريخ 21 مايو 2023 بأخر تحديث، فهيا للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر الذهب اليوم في البورصة المصرية

بداية نود التنويه أن السعر المُعلن للذهب من قبل البورصة المصرية يُنقل حسب إعلان البورصة عبر شركة جولد نت للتجارة ووفق مسئولية تلك الشركة، ولقد أعلنت البورصة المصرية أن السعر استرشادي ولا تتحمل البورصة المصرية أي مسئولية حول دقة السعر.

ومن جانبنا نود أن نُحيطكم علماً أن الأسعار المُعلنة من قبل شركات الذهب المصرية ومنها شركة جول دنت يزيد عن سعر البورصة العالمية للذهب بفارق واضح وهذا ما سوف تكتشفه عندما تُطالع أسعار السوق المحلية المصرية للذهب بالمقارنة بالسعر العالمي في بورصة الذهب العالمية.

وحسب أخر بيان مُعلن عن البورصة المصري لسعر الذهب نقلاً عن شركة جولد نت للتجارة فلقد سجل اليوم جرام الذهب عيار 24 سعر استرشادي بمصر سعر 2775.25 جنيه في حين السعر العالمي الآن للجرام ببورصة الذهب العالمية سجل 1975.64 جنيه مصري.

أسعار الذهب في السوق المحلية المصرية

وحسب الأسعار المحلية اليوم للذهب داخل أسواق الذهب في مصر سوف ننقل لكم الآن الأسعار المتداولة للذهب بالسوق المصري حسب أسعار محلات الذهب لسعر الجرام بدون مصنعية، وهي أسعار كما ذكرنا تزيد بزيادة واضحة عن سعر الذهب في البورصة العالمية للذهب.

حيث سجل جرام الذهب الآن بمحلات الذهب بالسعر المتداول عيار 24 سعر 2830 جنيه، بينما سجل الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالأسعار المتداولة لسعر الجرام سعر 2475 جنيه، وجاء سعر جرام الذهب عيار 18 بالسعر المحلي المتداول اليوم بمصر بسعر 2120 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu