سعر الذهب في البحرين اليوم| شامل السعر بيع وشراء بشغل اليد بالمصعنية بمؤشرات الأسواق الآن الخميس 7 نوفمبر

سعر الذهب في البحرين اليوم| شامل السعر بيع وشراء بشغل اليد بالمصعنية بمؤشرات الأسواق الآن الخميس 7 نوفمبر

الذهب اليوم في البحرين، ملف شديد التأثير بل والأهمية في تلك المملكة الثرية والتي تتميز بعدة ميزات تجعلها بيئة رائعة ومناسبة بل وجاذبة لاستثمار الذهب على كافة المستويات المؤسسية والفردية، فالبحرين مركز مالي خليجي وسوق سياحي رائج وتتمتع فيها صناعة الذهب بشعبية وتاريخ عريق فمن في الخليج لا يعرف الذهب البحريني ويقدره بقدره، ومع الاهتمام العالمي الشديد بالعام 2019 بأسعار الذهب، كان نفس الاهتمام وبنفس المستوى بالذهب داخل مملكة البحرين، لذلك هيا نتعرف على سعر الذهب في البحرين اليوم الخميس 7 نوفمبر 2019 بقيم وأرقام سوق المال البحريني ثم نتعرف على سعر المصنعية في البحرين بيع وشراء للذهب.

ما هو سعر الذهب اليوم في البحرين

كما أسلفنا ووضحنا أن سوق المال في البحرين بشكل عام نشطة جداً، إلا أنها ف الذهب بشكل مُحدد يزداد نشاطها نظراً لعاملين الأول الثقافة البحرينية المُحبة للذهب كزينة وكادخار والعامل الثاني الوضع الاقتصادي الجيد لمملكة البحرين الذي يفتح المجال واسعاً أمام تعاملات ايجابية للمعدن الأصفر.. فما هو سعر الذهب بسوق المال البحريني اليوم الخميس 7 نوفمبر.. إليكم الأرقام بالجدول ثم نوضح سعر الذهب في البحرين بالمصنعية أو كما يُطلق عليه بالبحرين بشغل اليد.

جدول أسعار الذهب في البحرين اليوم الخميس 7 نوفمبر بسوق المال بدون مصنعية.

أسعار الذهب اليوم في البحرين بالمصنعية

بداية نود أن نوضح أن قيمة شغل اليد بالقطعة الذهبية في البحرين مُختلفة من صائغ لأخر فالصاغة بالبحرين متنوعون ويقدمون أشكال متعددة من الذهب، لكن عموماً القيمة المتعارف عليها في مملكة البحرين للمصنعية أو شغل اليد الذي يحتسبه الصائغ على جرام الذهب تبدأ في حدها الأدنى ب 2 دينار بحريني لحد أقصى 3.5 دينار بحريني.

وتابعنا سوق الذهب في البحرين اليوم الخميس 7 نوفمبر فوجدنا أن القيراط 24 في البحرين وهو من أكثر الأعيرة بالبحرين طلباً ورغبة من المشترين يتراوح سعره بشغل اليد اليوم من 20 دينار لسعر 21.5 دينار بحريني، أما قيمة قيراط 22 بالبحرين وهو يلي قيراط 24 أهمية وطلب في البحرين فيتراوح سعره بالمصنعية من 18.5 دينار لسعر 20 دينار بحريني، والسعر اليومي لعيار 21 بشغل اليد المصنعية في البحرين يبدأ من 17.77 دينار لسعر 19.5 دينار بحريني.

أسعار الذهب اليوم بالدولار في البحرين

  • سعر اليوم في البحرين بالدولار الخميس لجرام الذهب قيراط 24 هو 47.97 دولار.
  • السعر اليومي لقيراط 22 بالبحرين وذلك بقيمة الدولار 43.98.
  • سعر اليوم الخميس 7 نوفمبر للذهب في البحرين قيراط 21 وذلك وفق تقييم العملة الأمريكية 41.98 دولار.
  • السعر الفوري بالبحرين لقيراط 18 اليوم الخميس بالدولار بتاريخ 7-11-2019 عند 35.98 دولار.
  • سعر اليوم بالدولار الخميس في البحرين للجنيه الذهب بتاريخ 7 نوفمبر 2019 هو 335.83 دولار.

لماذا الذهب البحريني مُتميز عن غيره

واقع تجده بكافة أسواق الخليج، أن الذهب البحريني تحديداً مطلوب بكل سوق خليجية من سلطنة عمان حتى الكويت.. فلماذا؟ لأن الذهب البحريني ذهب تُراثي رائع التصنيع مُتميز بأشكاله التراثية بطريقة قد لا تتكرر بمكان أخر، كما أن الذهب البحريني هو شغل يدوي دقيق تبرز فيه إبداعات الصانع بشكل لا تخطئه عين بصناعة يدوية راقية تستحق التقدير، ونُقدم لكم فيما يلي جولة مصورة داخل سوق الصاغة بالبحرين حرصنا خلالها على التقاط صور للمشغولات الذهبية في البحرين عالية الجمال.

الإبداع بالصنعة اليدوية أحد سمات الذهب البحريني.

لمسات التُراث تجدها دائماً حاضرة في تصميم وصنعة الذهب البحريني.

وبذلك أتممنا التقرير الشامل المُتابع للسعر اليومي للذهب في البحرين بتاريخ 7 نوفمبر 2019، سواء بسوق المال في المنامة أو بسعر شغل اليد بأسواق الصاغة المتعددة والمتسعة داخل المملكة البحرينية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu