سعر الذهب اليوم في دبي| المعدن الأصفر يعوض جزء من خسائره بتعاملات الخميس 24-6-2021

سعر الذهب اليوم في دبي| المعدن الأصفر يعوض جزء من خسائره بتعاملات الخميس 24-6-2021

بعد أن فقد الذهب من قيمته أرقامٍ قياسية بدأت بتعاملات الأسبوع الماضي ليُحقق خسائر هي الأعلى على مدار الشهر، بدأت مؤشرات أسعار الذهب العالمية بهذا الأسبوع تعوض جزء من خسائرها تجلت في تعاملات اليوم الخميس 24 يونيو 2021، ليرتفع جرام الذهب في دبي بمقدار 1 درهم معوضاً جزءٍ يسيرٍ من خسائره التي لم تصل بعد لمستوى المكاسب المُستهدفة والتي تجلت في أسعار الذهب خلال النصف الأول من شهر يونيو، ويُقدم لكم موقع ماركتنا الآن متابعة مباشرة لأسعار الذهب في دبي وفق تقارير سوق المال لليوم الخميس.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الذهب اليوم في دبي

سجل سعر جرام الذهب اليوم في دبي بالتعامل المباشر بأسواق المال ليوم الخميس من عيار 24 قيراط سعر 210.54 درهم إماراتي وكان السعر بالأمس الذي أغلق عليه سعر غرام الذهب عيار 24 في دبي عند 209.27 درهم، ليتضح تعافي الجرام بأسعار الذهب اليوم في دبي بمقدار درهم واحد.

وسجل اليوم عيار 22 قيراط لسعر جرام الذهب بالدرهم سعر 193.28 درهم إماراتي، وجاءت أسعار اليوم للذهب من العيار 21 قيراط في بورصة الذهب في دبي بسعر 184.23 درهم إماراتي، والسعر الذهب سجله جرام الذهب من العيار 18 قيراط في دبي اليوم عند 157.89 درهم إماراتي.

سعر بيع وشراء الذهب في دبي

إن كانت الأسعار السابق ذكرها لكم هي أسعار بورصة الذهب في دبي اليوم وهي أسعار لا تشمل قيمة الصياغة والمصنعية الخاصة بالمشغولات الذهبية، فمن المهم توضيح سعر بيع الذهب اليوم بالمصنعية في دبي وسعر شراء الذهب المُستعمل اليوم بسعر شراء الذهب اليومي في دبي.

ومن هنا تقرير يشمل متابعة مُحدثة يومية نتابع من خلالها السعر+ المصنعية+ الدمغة+ الضريبة الخاص ببيع المشغولات الذهب في محلات الذهب يومياً في دبي، وكذلك التقرير مُتابع للسعر اليومي الذي يشتري محل الذهب داخل دبي الذهب القديم أو الذهب المُستعمل من مالك الذهب من الأفراد والذي قرر بيعه بسعر شراء الذهب اليوم بالدرهم الإماراتي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu