سعر الذهب اليوم في السعودية بداية الأسبوع الاثنين 10-5-2021| المعدن الأصفر بالمملكة مُستمر على مكاسبه

سعر الذهب اليوم في السعودية بداية الأسبوع الاثنين 10-5-2021| المعدن الأصفر بالمملكة مُستمر على مكاسبه

بعد أن صعدت أسعار الذهب في السعودية بوتيرة قياسية خلال تعاملات الأسبوع الماضي وتمكن جرام الذهب بالمملكة بتأثير من الصعود العالمي لسعر الذهب أن يُحقق مكاسب 5 ريالات سعودية بالجرام الواحد، تستمر هذا الأسبوع وتيرة الصعود لسعر جرام الذهب بالسعودية وإن كان بنسبة أقل من ختام الأسبوع الماضي حيث صعد سعر غرام الذهب اليوم الاثنين 10 مايو 2021 في السعودية بمقدار واحد ريال سعودي للجرام الواحد، والآن ننقل لكم بيان الأسعار بالمتابعة المُحدثة عبر موقعكم ماركتنا بالأسعار المباشرة الفورية للذهب بالسعودية.

أسعار الذهب اليوم الاثنين في السعودية

فلقد جاءت أسعار الذهب في السعودية اليوم الاثنين 10-5-2021 وذلك عند الحديث على جرام الذهب عيار 24 قيراط بسعر 221.76 ريال سعودي، وسعر الجرام كان من عيار 24 قيراط بالأسبوع الماضي على سعر إغلاق 220.82 ريال سعودي أي بارتفاع هذا الأسبوع واحد ريال مُستمر بسعر الذهب على مكاسب كما كان الحال بختام الأسبوع الماضي.

وجاء اليوم ببيان سعر الذهب بالسعودية، سعر جرام الذهب عيار 22 قيراط بالريال السعودي عند 203.58 ريال، والذي أغلق بالأسبوع الماضي على سعر 202.71 ريال سعودي، وبكم سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 في السعودية هو 194.04 ريال سعودي، وكان قد أقفل على سعر 193.22 ريال بالأسبوع المُنقضي، وسعر جرام الذهب من عيار 18 في السعودية بتعاملات اليوم 166.32 ريال سعودي، وكان سعره بالأسبوع الماضي 165.61 ريال سعودي.

وكانت الجنيهات الذهب في السعودية بأسعار البيع والشراء خلال تعاملات الأسبوع الماضي بأفضل حال لها مُحققة مكسب 40 ريال سعودي بالجنيه الذهب الواحد واستمر التعافي اليوم بمكاسب 10 ريال إضافية للجنيه الذهب الواحد.

وكذلك حققت سبائك الذهب 100 جرام مكسب 500 ريال سعودي بالأسبوع الماضي واستمر مكسبها هذا اليوم من بداية الأسبوع بمقدار 100 ريال إضافية للسبيكة الواحد وزن 100 جرام بالسعودية.

ومن هنا جميع تفاصيل اليوم ومُحدثة لأسعار الذهب بيع وشراء في السعودية وفق سوق الصاغة السعودية، شاملة جميع التفاصيل من أسعار البيع والشراء اليوم للمشغولات الذهبية بالسوق السعودي، وكذلك أسعار البيع والشراء للجنيهات والسبائك والليرات الذهب بكل أوزانها.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu