سعر الذهب اليوم عيار 18 في مصر| أسعار البيع والشراء بالمصنعية 15-6-2022

سعر الذهب اليوم عيار 18 في مصر| أسعار البيع والشراء بالمصنعية 15-6-2022

الذهب عيار 18 في مصر، له شعبية ربما لا يُضاهيها مكانة بسوق عربي أخر، فكثيراً ما تُفصل الأسر المصرية الذهب من عيار 18 كزينة خاصة كهدايا للزواج والخطوبة، لذلك يتميز هذا النوع من عيار الذهب بمصر بالأسواق المصرية بالإقبال الكبير.

وبسعر البيع والشراء يتابع لكم موقعكم ماركتنا أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 بيع وشراء بالمصنعية، موضحين أسعار المشغولات الذهب عيار 18 بسعر البيع سواء جديدة أو مُستعملة وكذلك أسعار تلك المشغولات بسعر الشراء، فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 بالبيع والشراء بالمصنعية

بداية عناك فارق سعري بات واضح بين سعر جرام الذهب بالبورصة بدون مصنعية وسعر الجرام بمحلات الذهب المصرية بدون مصنعية، وهذا الفارق حوالي 50 جنيه، وبات تجار الذهب يضعون هذا الفارق بالزيادة تحوط منهم من زيادة أو ارتفاع سعر الدولار.

فتجد سعر الذهب اليوم عيار 18 بالجرام في بورصة الذهب بالسعر العالمي الرسمي المُعلن اليوم بدون مصنعية هو 827 جنيه، والسعر الذي يُعلنه الصاغة للجرام اليوم بدون مصنعية بالأسعار المتداولة لجرام الذهب عيار 18 هو 860 جنيه مصري، والآن بكم سعر بيع الذهب عيار 18 في مصر اليوم وكم سعر الذهب المُستعمل عيار 18 بمصر اليوم.

بكم سعر بيع الذهب اليوم عيار 18 بالمصنعية

سوف ننقل الآن سعر بيع الذهب عيار 18 في محلات الذهب المصرية بالمصنعية والضريبة والدمغة، وننقل لكم سعر البيع الفعلي بعد الزيادة التي يضعها الصائغ حالياً في مصر على سعر الجرام، فسوف تجد سعر بيع المشغولات الذهب عيار 18 الاقتصادية والشعبية يتراوح من 900 جنيه لسعر 1000 جنيه للجرام.

فماذا عن أسعار الذهب عيار 18 ماركات مثل الذهب عيار 18 لازوردي وجولد ايجيبت سعر الذهب من تلك الماركات بالبيع في محلات الذهب المصرية بالمصنعية اليوم يتراوح للجرام من 940 جنيه لسعر 1040 جنيه للجرام.

سعر الذهب المُستعمل عيار 18 في مصر

  • سعر بيع الذهب المُستعمل من عيار 18 في مصر يتراوح بيع للجرام من 880 جنيه لسعر 900 جنيه للجرام.
  • سعر شراء الذهب المُستعمل بمصر من عيار 18 بأسعار شراء محلات الذهب اليوم للذهب القديم يتراوح من 830 لسعر 850 جنيه مصري.

ويُمكنك المتابعة.. لمزيد من أسعار اليوم في مصر للذهب بالبيع والشراء شامل جميع أعيرة الذهب بالسوق المصري، من العيار 24 والعيار 22 وعيار 21 وأيضاً أسعار السبائك الذهب وأسعار اليوم للجنيهات الذهب بأوزانها المتنوعة بمصر بسعر البيع والشراء.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu