أسعار الذهب اليوم في الكويت الجمعة 21-6-2024| التخوفات من نقص الإمدادات تصعد بالأسعار العالمية وتزايد مبيعات عيار 21

أسعار الذهب اليوم في الكويت الجمعة 21-6-2024| التخوفات من نقص الإمدادات تصعد بالأسعار العالمية وتزايد مبيعات عيار 21

شهد سعر الذهب اليوم في الكويت صعود بدافع قوي من التخوف من تنامي التوترات السياسية بمنطقة الشرق الأوسط وتأثيرها على إمدادات النفط فضلاً عن تنامي لهجة العداء من قبل الرئيس الروسي تجاه الغرب.

وجاءت الأسعار على المكاسب كذلك من تخوفات من تزايد حدة الانكماش الصناعي وارتفاع معدلات التضخم مما زاد من جاذبية الذهب لدى المستثمرين وترجم ذلك كثافة مشتريات البنوك المركزية وتعزيز احتياطيتها من الذهب، فهيا نتابع الآن بيان بأحدث الأسعار الفورية للذهب اليوم في الكويت.

سعر جرام الذهب اليوم بالدينار الكويتي

سجلت اليوم أسعار الذهب في الكويت لعيار الذهب 24 قيراط سعر للجرام بالسعر الفوري اليوم عند 23.31 دينار كويتي، وسجلت أسعار الذهب بالكويت اليوم لجرام الذهب عيار 22 سعر 21.35 دينار كويتي.

وجاءت اليوم أسعار الذهب في الكويت بالجرام الذهب من عيار 21 بسعر 20.40 دينار كويتي، وسجل الذهب اليوم في الكويت عيار 18 للجرام بسعر 17.48 دينار، وسجلت أوقية الذهب في الكويت اليوم سعر 725 دينار كويتي وجاء السعر العالمي للذهب اليوم عند 2364 دولار للأوقية.

سعر الذهب اليوم في الكويت عيار 21 بيع وشراء

تبيع اليوم محلات الذهب في الكويت مشغولات الذهب والمجوهرات عيار 21 بالمصنعية والضريبة بسعر بيع للجرام من 21 لسعر 22 دينار كويتي وتبيع الذهب المستعمل اليوم عيار 21 في الكويت بسعر بيع من 20.50 لسعر 21.00 دينار كويتي، وتشتري محلات الذهب في الكويت اليوم الذهب عيار 21 المستعمل بسعر شراء 20.10 دينار كويتي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu