سعر الذهب اليوم في الإمارات الخميس 11-7-2024| شامل مصنعية الذهب عيار 21 في الإمارات

سعر الذهب اليوم في الإمارات الخميس 11-7-2024| شامل مصنعية الذهب عيار 21 في الإمارات

جاءت اليوم الأسعار المسجلة للذهب في الإمارات بتعاملات اليوم الخميس على مكاسب قاربت 2 درهم إماراتي متجاوزة واحد درهم، وذلك لليوم الثاني على التوالي حيث سجلت أسعار الذهب في الإمارات بتعاملات أمس الأربعاء مكاسب قاربت الواحد درهم بعد تراجعات يوم الثلاثاء والتي تجاوزت 3 درهم إماراتي ليعوض الذهب في الإمارات خسائره التي تكبدها بجلسة الثلاثاء.

وجاء الصعود بسعر الذهب في الإمارات خلال 48 ساعة مدفوعة بالتصريحات الايجابية التي أدلى بيها رئيس الاحتياطي الفيدرالي بتوقعه بأن يتم تخفيف قيود السياسة النقدية قريباً مما يُشير لخفض معدلات الفائدة الأمريكية وهذا بلا شك زاد من جاذبية الاستثمار في الذهب.

ورغم التصريحات الايجابية من قبل رئيس الفيدرالي لا تزال مكاسب الذهب دون التوقعات والسبب عدم اليقين الكامل تجاه سياسة الفيدرالي بشأن أسعار الفائدة بالمستقبل القريب والمتوسط، فضلاً عن خفض الصين من مشترياتها من الذهب للشهر الثاني على التوالي.

وجاء اليوم سعر الذهب في الإمارات عيار 24 بسعر 288.23 درهم، وسجل اليوم الذهب في الإمارات عيار 22 سعر للجرام عند 264.02 درهم، وجاء سعر اليوم لجرام الذهب عيار 21 في الإمارات بسعر 252.20 درهم بينما سجلت أسعار الذهب في الإمارات اليوم عيار 18 سعر 216.17 درهم إماراتي.

مصنعية الذهب عيار 21 في الإمارات

عند بيع الذهب تُقدر قيمة المصنعية التي يتم إضافتها على سعر جرام الذهب عيار 21 في الإمارات للذهب الجديد من 7 إلى 15 درهم إماراتي، وقيمة مصنعية الذهب المستعمل عيار 21 عند بيع ذهب مستعمل عيار 21 بالإمارات تتراوح على الجرام من 4 إلى 8 درهم إماراتي.

ووفق قيمة مصنعية الذهب في الإمارات عيار 21 اليوم، نجد سعر بيع الذهب الجديد المشغول عيار 21 في الإمارات يتراوح اليوم للجرام من 260 لسعر 270 درهم إماراتي، وسعر بيع الذهب المستعمل في الإمارات عيار 21 يتراوح للجرام من سعر 256 لسعر 260 درهم إماراتي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu