سعر الذهب في ألمانيا اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023 وتراجع سعر الجرام بالأسواق الأوروبية

سعر الذهب في ألمانيا اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023 وتراجع سعر الجرام بالأسواق الأوروبية

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 31-1-2023 في مستهل تعاملات البورصات الأوروبية ليتراجع سعر جرام الذهب في ألمانيا باليورو بما يُقدر بنصف يورو تراجع بسعر الجرام بعدما شهدت أسعار الذهب العالمية في تعاملات الأسبوع الماضي تعافي واضح.

ويأتي تراجع سعر الذهب اليوم على الصعيد الأوروبي ترقباً لنتائج اجتماع الفيدرالي الأمريكي والمُنتظر الإعلان عنها غداّ الأربعاء والتي سيتحدد على أساسها أسعار الفائدة الأمريكية في أول اجتماعات الفيدرالي الأمريكي بالعام 2023، فهيا معاً بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على أسعار الذهب في أكبر الأسواق الأوروبية لنوضح سعر الذهب الآن في ألمانيا.

سعر جرام الذهب الآن في ألمانيا

شهدت بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 31 من يناير 2023 تراجع بسعر غرام الذهب في ألمانيا وذلك عن مستوى الأسعار التي حققها أمس ليتراجع سعر جرام الذهب عيار 24 باليورو في ألمانيا أدني مستوى 57 يورو مُسجلاً الآن سعر 56.56 يورو للجرام بعد أن أغلق أمس على سعر 57.05 يورو.

وتراجع كذلك سعر جرام الذهب اليوم بألمانيا من عيار 22 ليُسجل في مُستهل تعاملات اليوم سعر 51.92 يورو وذلك بعدما أغلق الجرام بتعاملات أمس على سعر 52.36 يورو، فبكم سعر جرام الذهب في ألمانيا اليوم عيار 21 الآن باليورو أخر تحديث هيا نتعرف عليه ونستكمل تفاصيل أسعار الذهب بألمانيا اليوم.

وسجل اليوم بألمانيا جرام الذهب عيار 21 تراجع ليتراجع سعر الجرام من سعر أمس والذي أغلق على 49.90 يورو ليُسجل الجرام الآن سعر 49.49 يورو، وتراجع الذهب عيار 18 اليوم بألمانيا ليُسجل الآن سعر 42.42 يورو بعد إغلاق الأمس على سعر 42.77 يورو.

وجاء سعر أوقية الذهب اليوم باليورو بتعاملات الأسواق الأوروبية لتُسجل أونصة الذهب سعر 1759 يورو للأوقية بتراجع أقترب من حاجز 15 يورو عن سعرها بتعاملات أمس، وسجلت الأوقية اليوم بالسعر العالمي سعر 1904 دولار أمريكي.

ويُمكنك من هنا التحقق من أسعار الذهب في ألمانيا بالمصنعية والصياغة وفق سعر الذهب اليوم في محلات بيع الذهب، لتتعرف أيضاً على أسعار شراء الذهب اليوم بألمانيا مع متابعة لأسعار سبائك الذهب وأسعار العملات الذهبية بيع وشراء باليورو بمحلات الذهب بألمانيا اليوم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu