سعر الذهب في ألمانيا| الجرام يُسجل صعود طفيف مع أول جلسات الأسبوع الاثنين 20-2-2022

سعر الذهب في ألمانيا| الجرام يُسجل صعود طفيف مع أول جلسات الأسبوع الاثنين 20-2-2022

سجلت أسعار الذهب في ألمانيا مع أول جلسات الأسبوع الجديد وذلك اليوم الاثنين 20 من فبراير 2022 صعود محدود بعد حالة التراجع التي أصابت مؤشرات أسعار الذهب في أوروبا خلال التعاملات التي شهدتها جلسات الأسبوع المُنقضي.

وينقل لكم موقعكم ماركتنا تفاصيل اليوم بأخر تحديثات التعاملات لسعر غرام الذهب الآن في ألمانيا شامل بيان التغيرات في السعر لجرام الذهب بين أخر جلسات الأسبوع المُنتهي وأول جلسات هذا الأسبوع فهيا معاً للتفاصيل.

بكم سعر الذهب الآن في ألمانيا

سجلت أول تعاملات جلسات بورصة الذهب في ألمانيا الآن صعود محدود بسعر الجرام حيث سجل جرام الذهب الآن عيار 24 سعر 55.62 يورو، بينما اختتمت أسعار الذهب لعيار 24 باليورو في ألمانيا أسعارها بأخر جلسات الأسبوع الماضي بسعر 55.48 يورو مما يُشير لصعود محدود بسعر الجرام مع أول ساعات تعاملات اليوم.

وسجلت اليوم أسعار الذهب من عيار 22 لسعر الجرام بأول ساعات تعامل اليوم الاثنين سعر للجرام 51.06 يورو، وكان السعر الختامي لجرام الذهب بتعاملات الأسبوع المُنقضي بسعر 50.93 يورو.

وجاء سعر اليوم للذهب عيار 21 في ألمانيا بأول ساعات التداولات على سعر 48.68 يورو، واختتم سعر الذهب عيار 21 في ألمانيا أسعاره بالأسبوع الماضي بسعر للجرام على 48.54 يورو.

وسجل الذهب من العيار 18 قيراط للجرام بأول جلسات التداولات الأسبوعية اليوم في بورصة الذهب الألمانية سعر للجرام عند 41.72 يورو، وجاء السعر الختامي للجرام عيار 18 في ألمانيا بالأسبوع الماضي على سعر 41.61 يورو.

وسجلت التعاملات اليوم لسعر أوقية الذهب باليورو في الأسواق الأوروبية اليوم سعر للأونصة 1730 يورو، وجاء اليوم بالسعر العالمي للذهب سعر أونصة الذهب بالدولار بالأسعار العالمية على سعر 1848 دولار أمريكي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu