سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا والمزيني والسلطان والندى اليوم الخميس 18-7-2024

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا والمزيني والسلطان والندى اليوم الخميس 18-7-2024

سجل سعر صرف الدينار الكويتي داخل الكويت ووفق أسعار التحويل اليوم بمصارف الكويت صعود قياسي جديد مقابل الجنيه المصري، حيث صعود اليوم الدينار الكويتي الخميس 18-7-2024 مقابل الجنيه المصري بمصارف دولة الكويت بقيمة 40 قرش.

وينقل لكم الآن موقعكم ماركتنا بالتفاصيل ووفق أحدث أسعار اليوم لتحويل الدينار الكويتي إلى جنيه مصري من الكويت إلى مصر عبر مصارف الملا والمزيني والندى والسلطان للصيرفة أحدث سعر للدينار الكويتي بالمصري مع أسعار تحويل الجنيه المصري لدينار كويتي لنتعرف بسعر اليوم الألف مصري عامل كم بالكويتي.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم

بأخر بيانات اليوم من الملا للصرافة بدولة الكويت، حول سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري، جاء سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا عند 157.38 جنيه مرتفعاً من سعر أمس والذي كان عند مستوى سعر 156.98 جنيه، ونجد 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم يساوي 6.35 دينار كويتي وذلك وفق اسعار تحويلات الملا اليوم.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة المزيني

جاء سعر الدينار الكويتي اليوم بالجنيه المصري بسعر التحويل في صرافة المزيني وفق أخر تحديثات أسعار تحويل العملات في المزيني بسعر 157.381 جنيه، ونجد بسعر اليوم كذلك في صرافة المزيني سعر ١٠٠٠ جنيه اليوم يساوي 6.35 دينار كويتي بسعر تحويل الجنيه المصري لدينار كويتي في المزيني.

سعر التحويل صرافة السلطان اليوم

بأسعار اليوم في السلطان للصيرفة هيا نتعرف على سعر صرف الدينار الكويتي بالمصري بعد الصعود الذي سجله اليوم الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري، حيث صعد اليوم الدينار بالسلطان للصرافة بقيمة 40 قروش ليُسجل اليوم سعر 157.381 جنيه، ونجد الألف مصري في السلطان للصرافة اليوم يساوي 6.35 دينار كويتي.

سعر التحويل صرافة الندى اليوم

بسعر اليوم لتحويل العملات في صرافة الندى كم سعر 1 دينار كويتي بالجنيه المصري، وفق أحدث سعر سجل الدينار الكويتي في الندى للصرافة بالمصري سعر 157.381 جنيه، وجاء سعر الالف المصري في صرافة الندى اليوم بسعر 6.35 دينار كويتي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu