سعر الدولار الأمريكي في مصر بداية الأسبوع أخر تحديث| الأحد 26-3-2023 استقرار بسعر الصرف وسط ترقب لاجتماع المركزي

سعر الدولار الأمريكي في مصر بداية الأسبوع أخر تحديث| الأحد 26-3-2023 استقرار بسعر الصرف وسط ترقب لاجتماع المركزي

وسط ترقب شديد من قبل القطاع المصرف بمصر لاجتماع البنك المركزي المصري يوم الخميس المُقبل الموافق 30 من مارس 2023 كما هو مُقرر لمراجعة أسعار الفائدة على كل من الإيداع والاقتراض، سيطرت حالة من الاستقرار اليوم الأحد 26 مارس 2023 على سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري.

ووفق أخر تحديث من البنوك المصرية، سجل اليوم الأحد 26-3-2023 بداية تعاملات الأسبوع الدولار الأمريكي سعر شراء تراوح من 30.75 جنيه إلى سعر شراء 30.90 جنيه مصري، وسجل سعر للبيع تراوح من 30.85 جنيه لسعر 30.95 جنيه.. والآن هيا نستعرض مزيد من التفاصيل والمؤشرات بمتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار الدولار بأخر تحديث مُقابل الجنيه المصري.

ما هو أفضل سعر شراء اليوم للدولار في مصر

يشتري اليوم مصرف أبو ظبي الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بأفضل وأعلى سعر للشراء عند مستوى 30.90 جنيه مصري، ويأتي كل من ميد بنك والبنك الأهلي الكويتي في السعر الأفضل بعد مصرف أبو ظبي بسعر للشراء 30.88 جنيه مصري.

وحسب المتابعة إن السعر الأغلب لشراء الدولار بمصر اليوم كان عند سعر 30.85 جنيه مصري بسعر شراء العدد الأكبر من البنوك المصرية يتصدرهم بنك CIB وبنك QNB وبنك القاهرة والبنك العربي الإفريقي.

سعر الدولار اليوم في إيباج

سجل الدولار اليوم في فروع ايباج مصر بفروعه في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر سعر شراء للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري عند مستوي سعر شراء 30.75 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في ويسترن يونيون مصر

أما وفق أسعار الشراء بفروع وكلاء ويسترن يونيون مصر في البنك العربي الإفريقي فنجد سعر شراء الدولار اليوم بالجنيه المصري عند مستوى 30.85 جنيه مصري، وفي وكيل ويسترن يونيون بنك الإسكندرية سعر شراء الدولار اليوم عند مستوى 30.85 جنيه مصري كذلك.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

عند متابعة أخر تحديث لأسعار العملات من البنك المركزي المصري مُقابل الجنيه، وجدنا أن سعر شراء الدولار في البنك المركزي المصري اليوم أخر تحديث عند سعر 30.8366 جنيه مصري وسعر بيع الدولار اليوم في البنك المركزي المصري عند مستوى 30.9357 جنيه مصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu