سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي بكم بمتوسط سعر 47.85 جنيه مزيد من التفاصيل بأخر سعر السبت 27-4-2024

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي بكم بمتوسط سعر 47.85 جنيه مزيد من التفاصيل بأخر سعر السبت 27-4-2024

جاء متوسط سعر شراء الدولار في البنوك المصرية عند نطاق سعري 47.85 جنيه مصري، وذلك بنتائج التداول بالقطاع المصرفي المصري، فهيا مع مزيد من التفاصيل حول أعلى سعر للشراء وأسعار الدولار في شركات الصرافة وسعر الدولار بالبنك المركزي بمزيد من متابعات موقعكم ماركتنا لأسعار العملات اليوم.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

نبدأ بمتابعة أخر أسعار الدولار بتداولات البنوك المصرية، موضحين سعر الشراء اليوم وسعر البيع للدولار الأمريكي، وجاء سعر شراء اليوم للدولار بالمصري بأسعار البنوك من سعر شراء 47.75 جنيه لسعر شراء 48 جنيه.

وسجلت تعاملات بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري في البنوك المصرية وفق أخر تحديث ليأتي سعر البيع من 47.85 جنيه لسعر بيع 48.10 جنيه فما أعلى سعر للدولار اليوم بمصر؟

أعلى سعر للدولار في السوق المصرفية المصرية اليوم

ما أعلى سعر اليوم للدولار الأمريكي بتعاملات السوق المصرفية المصرية، وفق المتابعة أعلى سعر شراء للدولار جاء عند نطاق سعر 48 جنيه وفشل الدولار في كسر هذا الحاجز حتى أخر تحديث وجاء أعلى سعر للدولار في البنك العقاري المصري وجاءت قائمة الأسعار التالية بعد سعر الدولار في البنك العقاري المصري كأعلى سعر في البنوك المصرية:

  • الدولار اليوم في بنك سايب السعر 47.88 جنيه.
  • الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري السعر 47.85 جنيه.
  • الدولار في البنك التجاري الدولي السعر 47.85 جنيه.
  • الدولار في بنك مصر السعر 47.85 جنيه.
  • الدولار في بنك القاهرة السعر 47.85 جنيه.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة المصرية

جاءت أسعار الدولار بشركات الصرافة المصرية مقابل الجنيه المصري وفق أخر تحديث ليأتي سعر شراء الدولار في شركة مصر للصرافة على سعر 47.85 جنيه وسعر بيع 47.95 جنيه والسعر للشراء في شركة الأهلي للصرافة عند 47.85 جنيه أيضاً والبيع كذلك 47.95 جنيه ونفس الأسعار اليوم في شركة كايرو للصرافة.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

  • الشراء للدولار بسعر البنك المركزي المصري اليوم مُقابل الجنيه: 47.8463 جنيه.
  • البيع للدولار اليوم بسعر البنك المركزي المصري مقابل الجنيه: 47.9463 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu