سعر الدولار اليوم في مصر بنك البركة تحديث يومي| بأسعار الشراء والبيع شامل أسعار صرف العملات الاثنين 28-6-2021

سعر الدولار اليوم في مصر بنك البركة تحديث يومي| بأسعار الشراء والبيع شامل أسعار صرف العملات الاثنين 28-6-2021

بكم اليوم سعر شراء الدولار في بنك البركة، وبكم اليوم سعر بيع الدولار ببنك البركة، يحرص جميع عُملاء بنك البركة في مصر على متابعة أسعار الصرف وخاصة سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه بالتحديث اليومي، وهذا ما سوف تتعرف عليه بمتابعة اليوم لأسعار الصرف بموقعكم ماركتنا بتعاملات بيع وشراء العُملات ومنها الدولار بالجنيه في بنك البركة بالتحديث اليوم الاثنين 28-6-2021.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي بنك البركة

تابعنا بداية تعاملات بيع وشراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري في تداولات بنك البركة في مصر ليوم الاثنين 28 يونيو 2021، فوجدنا أن السعر اليوم الذي سجلته تعاملات شراء بنك البركة للدولار الأمريكي من العُملاء بسعر 15.62 جنيه.

في حين أن سعر شراء الدولار ببنوك مصر اليوم يتراوح من 15.60 إلى 15.65 جنيه وأعلى سعر لشراء الدولار سُجل اليوم بالبنك الأهلي الكويتي.

كما تباعنا السعر اليوم الذي يبيع بنك البركة بيه الدولار للعُملاء مُقابل الجنيه المصري ووجدنا هذا السعر بأخر تحديث فوري لتعاملات البنك عند 15.72 جنيه.

مع العلم أن سعر اليوم لبيع العُملة الأمريكية بالقطاع البنكي في مصر يتراوح من 15.70 إلى سعر 15.72 وسجل البنك الأهلي اليوناني مع المصرف المُتحد مع بنك مصر وبنك التعمير والإسكان ومصرف أبو ظبي أقل أسعار بيع الدولار بسعر 15.70 جنيه مُقابل الجنيه المصري.

أسعار صرف العُملات العربية والأجنبية اليوم بنك البركة

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu