سعر الدولار اليوم في مصر بنك الإسكندرية تحديث يومي| مع أسعار صرف بيع وشراء العُملات العربية والأجنبية الاثنين 28-6-2021

سعر الدولار اليوم في مصر بنك الإسكندرية تحديث يومي| مع أسعار صرف بيع وشراء العُملات العربية والأجنبية الاثنين 28-6-2021

بكم سعر الدولار تحديث يومي في بنك الإسكندرية، تابع موقع ماركتنا لكم أحدث الأسعار كما جاءت عنها بيانات بيع وشراء العُملات سواء عربية أو أجنبية ومنها الدولار في بنك الإسكندرية، لنتابع بالتحديث أول بأول ما هو أخر سعر للدولار بالجنيه اليوم في بنك الإسكندرية مع أسعار العُملات الأخرى عربية وأجنبية بسعر البيع وبسعر الشراء فهيا معاً لتفاصيل أسعار اليوم للدولار وأسعار صرف العُملات ببنك الإسكندرية الاثنين 28 من يونيو 2021.

سعر الدولار تحديث يومي في مصر بنك الإسكندرية

سجلت تعاملات اليوم الاثنين 28 يونيو 2021 بتداول بيع وشراء الدولار بالجنيه في بنك الإسكندرية، أن السعر الذي يشتري بنك الإسكندرية الدولار مُقابل الجنيه اليوم عند 15.62 جنيه.

مع ملاحظة أن متوسط سعر الشراء اليوم للدولار بالجنيه في بنوك مصر بتعاملات اليوم تراوح من سعر 15.60 إلي سعر 15.65 جنيه، فما هو أعلى بنك يشتري الدولار اليوم.. هو البنك الأهلي الكويتي على سعر 15.65 جنيه.

وسجلت اليوم بيانات بيع العُملات العربية والأجنبية مُقابل الجنيه في بنك الإسكندرية سعر لبيع الدولار بالجنيه المصري عند 15.72 جنيه، مع ملاحظة أن الأسعار التي وجدناه تبيع عليها بنوك مصر بتعاملات اليوم الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بدأت بسعر 15.70 لسعر 15.75 جنيه.

فما هو أقل بنك يبيع الدولار اليوم في مصر، سجلت بنوك الأهلي اليوناني والمصرف المُتحد و مصرف أبو ظبي مع بنكي مصر والتعمير والإسكان بالإضافة للبنك الأهلي المصري أقل أسعار بيع الدولار بالجنيه اليوم.

بكم سعر صرف العُملات ببنك الإسكندرية اليوم

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu