سعر الدولار الكندي اليوم في مصر| بأسعار البنوك وشركات الصرافة الاثنين 24-10-2022

سعر الدولار الكندي اليوم في مصر| بأسعار البنوك وشركات الصرافة الاثنين 24-10-2022

بكم سعر الدولار الكندي بالمصري اليوم، السؤال الذي تتم متابعته مع متابعة أسواق صرف العُملات سواء بسوق المال المصري أو أسواق المال في كندا لترابط السوقين بالعديد من الروابط والتعاملات ومن أهمها وأكثرها نشاط حركة التحويلات المالية من الجالية المصري في كندا إلى القاهرة.

 وبمتابعة أسعار البنوك وشركات الصرافة سوف ينقل لكم موقع ماركتنا أسعار الدولار الكندي اليوم في مصر مع أسعار التحويل للقيم المالية المُختلفة فمثلاً سوف نتعرف على 100 دولار كندي كم جنيه مصري بسعر اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الدولار الكندي اليوم في البنوك المصرية

نبدأ بسعر صرف الدولار الكندي مُقابل الجنيه المصري بأسعار بنوك مصر اليوم شامل سعر شراء الدولار الكندي بالمصري اليوم، وكذلك سعر بيع الدولار الكندي مُقابل الجنيه المصري ببنوك مصر بأسعار صرف العُملات أخر تحديث في مصر.

سجلت أسعار شراء الدولار الكندي اليوم بالجنيه المصري سعر يتراوح ببنوك مصر من سعر شراء 13.85 جنيه إلى سعر شراء 14.25 جنيه، وبأسعار شراء الدولار الكندي بمصر اليوم تجد أعلى سعر للشراء بالجنيه في البنك المصري الخليجي.

وسجلت اليوم أسعار البيع للدولار الكندي بالمصري في البنوك المصرية بأخر تحديث لسعر بيع العُملات سعر بيع من 14.33 إلى سعر بيع 14.42 جنيه مصري للدولار الكندي الواحد، وأقل سعر لبيع الدولار الكندي ببنوك ومصارف مصر اليوم تجده في بنك أبو ظبي التجاري وبنك الكويت الوطني وبنك الاستثمار العربي وبنك بلوم.

سعر الدولار الكندي اليوم في شركات الصرافة في مصر

ووفق أسعار شركات الصرافة في مصر نتعرف على بكم سعر الدولار الكندي اليوم، ناقلين سعر صرف الدولار الكندي شراء وبيع في شركات صرافة الأهلي وبنك مصر.

 حيث سجل سعر شراء الدولار الكندي اليوم في الأهلي للصرافة سعر شراء 14.219 جنيه مصري وسجل سعر بيع 14.423 جنيه مصري، وسجل الدولار الكندي بالمصري في شركة صرافة بنك مصر اليوم سعر للشراء 14.219 جنيه مصري وسعر للبيع 14.368 جنيه مصري.

تحويل الدولار الكندي إلى جنيه مصري بسعر الصرف اليوم

  • 100 دولار كندي كم جنيه مصري اليوم: 1430.6 جنيه.
  • 500 دولار كندي كم بالمصري اليوم: 7151.4 جنيه.
  • 1000 دولار كندي يساوي كم بالمصري اليوم: 14302.9 جنيه.
  • 5000 دولار كندي كم بالجنيه المصري اليوم: 71515 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu