سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| أسعار شركات الصرافة والبنوك بيع وشراء الأحد 13-11-2022

سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري تحديث يومي| أسعار شركات الصرافة والبنوك بيع وشراء الأحد 13-11-2022

بسعري البيع والشراء للدولار الأمريكي اليوم في مصر نتعرف على بكم أخر سعر للدولار بالجنيه اليوم، موضحين بكم سعر الدولار بالبنك، وكذلك سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة، مع توضيح المؤشرات العامة لأعلى سعر شراء وأقل سعر بيع.

ومع متابعة سعر الدولار اليومي في البنوك نتابع السعر في شركات الصرافة وفق أخر وأحدث أسعار العملات اليوم في مصر في شركات الصرافة، وذلك بأحدث متابعات موقعكم ماركتنا لأخبار سوق المال المصري.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار الأمريكي تحديث يومي في البنوك المصرية

بمتابعة سعر اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه المصري بالبنوك المصرية، هيا نبدأ بالتعرف على أحدث سعر سجله شراء الدولار مُقابل الجنيه بالبنوك والذي جاء بسعر شراء اليوم يتراوح من 24.34 جنيه مصري إلى سعر للشراء بالجنيه 24.42 جنيه مصري.

وبأحدث أسعار اليوم للعُملات في البنوك بمصر بكم سعر بيع الدولار بالجنيه المصري في البنك اليوم، جاء سعر بيع الدولار مُقابل الجنيه متراوح من سعر 24.39 جنيه إلى سعر للبيع 24.45 جنيه مصري.

أسعار شراء وبيع الدولار بالجنيه في مصر اليوم

ما هو سعر اليوم لأعلى سعر شراء للدولار في مصر وفي أي بنك؟ سعر الشراء الأعلى اليوم للدولار بالجنيه المصري عند مستوى سعري 24.42 جنيه مصري، وسجل هذا السعر اليوم في مصرف أبو ظبي، وجاء اليوم السعر الأقل لبيع الدولار مُقابل الجنيه في السوق المصري عند مستوى سعر بيع 24.39 جنيه مُسجلاً بأسعار البيع في البنك الأهلي المصري وفي بنك مصر.

بكم سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

سجلت أسعار اليوم للعُملة الأمريكية ضمن بيان أسعار العُملات العربية والأجنبية من البنك المركزي المصري سعر شراء للدولار 24.3634 جنيه مصري، وسجلت اليوم أسعار بيع الدولار وفق أسعار البيع بالبنك المركزي المصري عن مستوى لسعر البيع 24.4406 جنيه مصري.

بكم سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر

بكم سعر الدولار بشركات الصرافة، بالمتابعة المُحدثة اليوم للأسعار سجل السعر بالشراء في شركة صرافة بنك مصر وأيضاً شركة صرافة الأهلي للصرافة سعر شراء 24.34 جنيه، وسجل سعر البيع كما هو مُبين بأسعار البيع بالشركتين اليوم سعر 24.39 جنيه مصري.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu