سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان يختتم تعاملات الأسبوع على صعود الجمعة 19-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان يختتم تعاملات الأسبوع على صعود الجمعة 19-7-2024

اختتم الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في الفردان للصرافة تعاملات ختام الأسبوع على صعود بقيمة الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه، وذلك وفق أحدث أسعار تحويل العملات اليوم في الفردان، فكم سعر تحويل الدرهم إلى مصر بالجنيه المصري عبر صرافة الفردان هيا نتعرف على التفاصيل وفق أحدث سعر اليوم الجمعة 19-7-2024.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان

جاء اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 وذلك لسعر الدرهم الإماراتي مقابل سعر صرف الجنيه المصري بأسعار الفردان للصرافة اليوم على صعود بقيمة 2 قرش زيادة بسعر صرف الدرهم بالجنيه المصري.

حيث صعد اليوم الجمعة الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري وفق تعاملات ختام الأسبوع في الفردان للصرافة من سعر 12.98 جنيه ليُسجل اليوم وفق أحدث سعر تحويل من درهم لجنيه مصري سعر 13.00 جنيه للدرهم الواحد.

ووفق أسعار التحويل كذلك هيا نتعرف على بكم الألف درهم إماراتي اليوم بالجنيه المصري وفق سعر الفردان للصرافة اليوم، فنجد 1000 درهم إماراتي يساوي اليوم بالجنيه المصري في الفردان للصرافة سعر 13000 جنيه.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية

وعن الأسعار اليوم التي اختتمت عليها البنوك المصرية تعاملات هذا الأسبوع، نجد أن سعر اليوم لصرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بأسعار الشراء في البنوك المصرية يتراوح من سعر 12.85 جنيه لسعر شراء 13.12 جنيه، ونجد أعلى سعر اليوم للدرهم الإماراتي بمصر في البنك المصري لتنمية الصادرات والمصرف العربي الدولي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu