سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو الفردان على استقرار وصعود في الأنصاري ورضا الأنصاري اليوم الأربعاء 26-6-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو الفردان على استقرار وصعود في الأنصاري ورضا الأنصاري اليوم الأربعاء 26-6-2024

تباينت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي بمصارف دولة الإمارات، لتستقر أسعار صرف الدرهم مقابل الجنيه في كل من صرافة الفردان وصرافة اللولو، بينما صعد سعر صرف الدرهم اليوم مقابل الجنيه في كل من صرافة الأنصاري وصرافة رضا الأنصاري.. فهيا مع التفاصيل بأحدث أسعار تحويل العملات اليوم في الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الإمارات اليوم

جاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم في صرافة الأنصاري مقابل الجنيه المصري بزيادة 5 قروش، حيث سجل اليوم الدرهم بالجنيه المصري بالأنصاري سعر 13.10 جنيه للدرهم مرتفعاً من مستوى أسعار أمس والتي أغلق فيها على سعر 13.05 جنيه للدرهم.

وجاءت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في رضا الأنصاري للصرافة على صعود لتُسجل اليوم أعلى سعر للدرهم بالجنيه المصري بين مصارف دولة الإمارات، حيث صعد اليوم سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري من سعر 13.09 جنيه للدرهم ليُسجل اليوم 13.14 جنيه للدرهم.

وجاءت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم على استقرار في كل من صرافة الفردان وصرافة اللولو في الإمارات، حيث استقر سعر الدرهم بالجنيه المصري في الفردان للصرافة عند 13 جنيه للدرهم واستقرت الأسعار اليوم في اللولو للصرافة بسعر 13.11 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالمصري في البنوك المصرية

وشهدت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية صعود تراوح من 5 قروش إلى 10 قروش بسعر الدرهم مقابل الجنيه المصري، ليتراوح اليوم سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية من سعر شراء 12.92 جنيه لسعر شراء 13.22 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu