سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو الأعلى اليوم بمصارف الإمارات الأحد 21-7-2024 فكم في الأنصاري والفردان

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو الأعلى اليوم بمصارف الإمارات الأحد 21-7-2024 فكم في الأنصاري والفردان

جاءت أسعار الدرهم الإماراتي بأغلب مصارف دولة الإمارات اليوم على استقرار مع بداية تعاملات الأسبوع الجديد مستقرة على سعر الإغلاق بختام الأسبوع الماضي، ومع هذا تباينت أسعار الدرهم بالمصري في مصارف دولة الإمارات اليوم الأحد 21-7-2024 وجاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو الأعلى في سعر الشراء بين مصارف دولة الإمارات اليوم.

فهيا نقارن أسعار اليوم لصرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في مصارف دولة الإمارات شامل سعر تحويل الدرهم لجنيه مصري في اللولو للصرافة والفردان للصرافة والأنصاري للصرافة وكذلك رضا الأنصاري للصرافة.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

جاءت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي في صرافة اللولو بالإمارات على استقرار لسعر الدرهم بالمصري بختام تعاملات الأسبوع الماضي، حيث جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو اليوم مع بداية تعاملات هذا الأسبوع على سعر 13.13 جنيه للدرهم.

وجاء سعر الألف درهم إماراتي اليوم بسعر اللولو للصرافة مقابل الجنيه المصري لنجد 1000 درهم يساوي اليوم بالجنيه المصري في اللولو سعر 13130 جنيه، ونجد بسعر اليوم للتحويل في صرافة اللولو بالإمارات سعر الألف مصري بالدرهم يساوي 76.16 درهم إماراتي.

ومن هنا تقرير يومي تتم متابعته بالتحديثات اليومية لسعر الدرهم بالجنيه المصري في صرافة اللولو بالإمارات، وذلك بمتابعة أسعار تحويل الدرهم لجنيه مصري في اللولو وسعر تحويل الجنيه المصري لدرهم في اللولو بكل القيم المالية وفق أحدث أسعار العملات في اللولو للصرافة اليوم.

السعر الأعلى اليوم للدرهم بالمصري في الإمارات

سجلت اليوم صرافة اللولو في الإمارات أعلى سعر للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري عند سعر 13.13 جنيه للدرهم، يلي صرافة اللولو بالسعر الأعلى اليوم للدرهم بالمصري في الإمارات صرافة رضا الأنصاري بسعر 13.08 جنيه ثم سعر الدرهم بالجنيه المصري في الأنصاري بسعر 13.06 جنيه، وأخيراً جاء أقل سعر اليوم للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في الإمارات في صرافة الفردان بسعر 13.00 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu