سعر الدرهم في الأنصاري صعود ب 5 قروش مقابل الجنيه اليوم وتحرك محدود في اللولو للصرافة الثلاثاء 24-9-2024

سعر الدرهم في الأنصاري صعود ب 5 قروش مقابل الجنيه اليوم وتحرك محدود في اللولو للصرافة الثلاثاء 24-9-2024

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري بتعاملات يوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 صعود مقابل الجنيه بمستويات متفاوتة بمصارف دولة الإمارات، وسوف نستعرض معكم الآن تغيرات أسعار الدرهم بالجنيه المصري بكل من الأنصاري للصرافة وصرافة اللولو بالإمارات وأسعار الدرهم في الفردان للصرافة وكذلك سعر الدرهم في رضا الأنصاري وذلك بأخر سعر مُعلن لتعاملات اليوم بشركات الصرافة في الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

سجل الدرهم الإماراتي اليوم بتعاملات الأنصاري للصرافة لتحويل العملات ووفق أحدث سعر مُعلن للأنصاري لأسعار العملات وتحديد سعر الدرهم مقابل الجنيه صعود للدرهم بقيمة 5 قروش ليصعد اليوم سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري من سعر 13.12 جنيه ليُسجل اليوم وفق أخر تحديث لأسعار الأنصاري سعر 13.17 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

وجاءت اليوم أسعار صرافة اللولو في الإمارات لسعر الدرهم بالجنيه المصري على صعود كذلك للعملة الإماراتية مقابل الجنيه، ولكن جاء الصعود بسعر اللولو في نطاق محدود بمقدار 2 قرش ليصعد سعر الدرهم من سعر 13.21 جنيه مُسجلاً اليوم في اللولو للصرافة سعر 13.23 جنيه ورغم هذا فلقد سجلت صرافة اللولو اليوم في الإمارات أعلى سعر للدرهم مقابل الجنيه بين أسعار شركات الصرافة داخل الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه في الفردان للصرافة

وسجل الدرهم الإماراتي اليوم بصرافة الفردان صعود مقابل الجنيه المصري وجاء صعود الدرهم في الفردان محدود في نطاق 2 قرش زيادة عن أسعار الأمس حيث جاء اليوم سعر الدرهم في الفردان مقابل الجنيه عند مستوى 13.10 جنيه للدرهم بعد أن سجل بالأمس سعر 13.08 جنيه، وجاء سعر الدرهم اليوم بالمصري في الفردان بأقل سعر بين مصارف دولة الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري

جاءت بيانات اليوم المصرفية عن أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري وفق أسعار التحويل اليوم في رضا الأنصاري لتُشير لصعود بقيمة 3 قروش للدرهم مقابل الجنيه ليُسجل اليوم الدرهم مقابل الجنيه في رضا الأنصاري سعر 13.22 جنيه بعد أن سجل بتعاملات أمس سعر 13.19 جنيه للدرهم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu