سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري اليوم الاثنين 12-8-2024 يستقر لليوم التالي من بداية الأسبوع

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري اليوم الاثنين 12-8-2024 يستقر لليوم التالي من بداية الأسبوع

استقرت لليوم الثاني على التوالي أسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري في صرافة الأنصاري وذلك منذ بداية تعاملات هذا الأسبوع بعد سلسلة قوية من الزيادات القياسية التي سجلها الدرهم مقابل الجنيه بالأسبوعين الماضيين.

وبأحدث أسعار التحويل اليوم في الأنصاري، يتابع لكم موقعكم ماركتنا سعر الدرهم في الانصاري مقابل الجنيه المصري بأحدث أسعار التحويل مع بيان الألف مصري يساوي كم درهم اليوم و1000 درهم إماراتي يساوي كم جنيه مصري اليوم.

سعر الدرهم في الانصاري

سجل اليوم الاثنين 12-8-2024 سعر الدرهم الاماراتي مقابل الجنيه المصري في الانصاري سعر 13.33 جنيه مستقراً عند مستوياتها منذ بداية هذا الأسبوع، وجاء سعر الألف درهم إماراتي اليوم بسعر التحويل في الأنصاري بسعر 13330 جنيه مصري.

سعر شراء الجنيه المصري اليوم في الأنصاري

وبأسعار اليوم في الأنصاري هيا نتعرف على أسعار شراء الجنيه المصري بالدرهم الإماراتي في الأنصاري اليوم وفق أسعار التحويل من جنيه مصري إلى درهم إماراتي بسعر التحويل اليوم:

  • 500 جنيه مصري يساوي كم درهم في الأنصاري اليوم: 37.51 درهم.
  • 1000 جنيه مصري يساوي كم درهم إماراتي اليوم بالأنصاري: 75.02 درهم.
  • 5000 مصري كم إماراتي اليوم في صرافة الأنصاري: 375.09 درهم.
  • 10000 جنيه مصري كم بالدرهم الإماراتي اليوم بسعر صرافة الأنصاري: 750.19 درهم.

سعر الدرهم اليوم في البنوك المصرية

وفق أسعار اليوم لتداول وتحويل العملات بتعاملات البنوك في مصر سجلت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري بأسعار البنوك المصرية سعر شراء يتراوح من 13.11 جنيه لسعر شراء 13.39 جنيه وأعلى سعر اليوم في بنك الاستثمار العربي والبنك الأهلي الكويتي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu