أول يوم بعد انتهاء الإجازة سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري يتراجع 7 قروش ويستقر بباقي الصرافات الخميس 20-6-2024

أول يوم بعد انتهاء الإجازة سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري يتراجع 7 قروش ويستقر بباقي الصرافات الخميس 20-6-2024

بعد أول يوم عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس 20 يونيو 2024 بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى، شهد سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري تراجع بقيمة 7 قروش وفق أحدث بيانات سعر التحويل اليوم في الأنصاري.

بينما استقر السعر في كل من صرافة الفردان واللولو للصرافة وكذلك في رضا الأنصاري، فهيا مع التفاصيل اليوم بأحدث أسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري بأسعار مصارف دولة الإمارات اليوم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الإمارات أول يوم بعد إجازة عيد الأضحى

شهد سعر الدرهم بالجنيه المصري اليوم في صرافة الأنصاري بالإمارات مع أول يوم عمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى تراجع بقيمة 7 قروش حيث سجل اليوم سعر 12.85 جنيه للدرهم متراجعاً عن سعر 12.92 جنيه للدرهم وهو مستوى سعر صرف الدرهم بالجنيه في الأنصاري قبل نهاية الإجازة.

وسجلت أسعار الدرهم الإماراتي في صرافات دولة الإمارات الأخرى استقرار بالسعر مع أول يوم عمل بعد نهاية العطلة، حيث سجل الدرهم الإماراتي اليوم أعلى سعر مقابل الجنيه في الإمارات في اللولو للصرافة بسعر 12.98 جنيه للدرهم.

وجاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم في صرافة رضا الأنصاري بالإمارات كثاني أفضل سعر للدرهم مقابل الجنيه بسعر 12.95 جنيه، في حين تساوى اليوم سعر صرف الدرهم بالجنيه المصري في صرافة الفردان مع سعر صرف الدرهم بالجنيه في الأنصاري وجاء عند سعر 12.85 جنيه للدرهم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu