سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات| اللولو الأعلى سعر وفي الأنصاري تراجع ب 2 قرش الخميس 15-8-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات| اللولو الأعلى سعر وفي الأنصاري تراجع ب 2 قرش الخميس 15-8-2024

تفاوتت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات، بعد أسبوعين من زيادات وصعود للعُملة الإماراتية مقابل الجنيه المصري، وجاءت بيانات أسعار تحويل الدرهم الإماراتي لجنيه مصري اليوم في الإمارات أن صرافة اللولو هي الأعلى اليوم بسعر شراء الدرهم بينما جاء الدرهم على تراجع محدود في كل من صرافة الأنصاري وصرافة الفردان وتراجع بقيمة 5 قروش في صرافة رضا الأنصاري فهيا معاً نتعرف على أحدث التفاصيل.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم بمصارف الإمارات

جاءت تعاملات اليوم لأسعار تحويل الدرهم الإماراتي بمصارف الإمارات لنجد أن سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في صرافة اللولو هو الأعلى بسعر الشراء اليوم بين مصارف دولة الإمارات مسجلاً سعر 13.36 جنيه مصري للدرهم الواحد.

وجاء اليوم سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري على تراجع بتعاملات اليوم بصرافة الأنصاري بنطاق محدود حيث تراجع سعر الدرهم بالأنصاري بقيمة 2 قرش ليتراجع من سعر 13.29 جنيه للدرهم ليُسجل اليوم سعر 13.27 جنيه للدرهم.

وسجلت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم تراجع محدود في صرافة الفردان مقابل الجنيه المصري مقارنة بأسعار الصرف بالأمس ليتراجع الدرهم اليوم في الفردان من سعر 13.25 جنيه مُسجلاً اليوم 13.21 جنيه للدرهم الواحد.

وسجلت اليوم صرافة رضا الأنصاري أعلى قيمة تراجع للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بمصارف دولة الإمارات ليتراجع الدرهم اليوم بصرافة رضا الأنصاري من سعر 13.39 جنيه لسعر 13.34 جنيه بقيمة تراجع 5 قروش.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu