سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في البنوك بعد بيانات سعر الصرف اليوم أخر تحديث 3 فبراير 2024

سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في البنوك بعد بيانات سعر الصرف اليوم أخر تحديث 3 فبراير 2024

أسعار صرف العُملات بالبنوك المصرية، نتابعها الآن عبر موقعكم ماركتنا بتوضيح سعر صرف الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري، وذلك بأحدث بيانات سعر الصرف الصادرة اليوم عن القطاع المصرفي المصري.

فسوف نوضح سعر صرف الدرهم بالجنيه المصري بسعر اليوم في البنوك المصرية بأخر تحديث وسعر الدرهم مُقابل الجنيه في شركات الصرافة بمصر مع سعر الدرهم بالجنيه المصري بالبنك المركزي المصري.

سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم بالبنوك المصرية

والآن بعد أحدث بيانات أسعار الصرف اليوم في البنوك المصرية، هيا نتعرف على سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري بالبنوك، حيث سجل سعر شراء الدرهم بالجنيه المصري سعر يتراوح من 8.227 جنيه مصري لسعر 8.411 جنيه مصري.

وبمتابعة أسعار تداول الدرهم اليوم في البنوك المصرية، سوف نجد أن أعلى سعر لشراء الدرهم بالبنوك المصرية اليوم سجلته أسعار الصرف في مصرف أبو ظبي الإسلامي بسعر للشراء 8.411 جنيه مصري.

أما سعر بيع الدرهم اليوم بتداولات البنوك المصرية سوف نجد سعر بيع الدرهم بالجنيه يتراوح اليوم من سعر 8.399 جنيه مصري إلى سعر بيع 8.442 جنيه مصري وأقل سعر لبيع الدرهم اليوم بالجنيه سوف تجد بسعر البيع في البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري في شركات الصرافة

وبأسعار اليوم للشراء والبيع للدرهم الإماراتي في شركات الصرافة المصرية، ونخص منها شركة مصر للصرافة والأهلي للصرافة نجد سعر شراء الدرهم بالجنيه عند 8.384 في شركة الأهلي للصرافة أما في شركة مصر للصرافة عند سعر 8.385 جنيه، وجاء سعر البيع عند 8.399 جنيه مصري في كل من الشركتين.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك المركزي المصري

وبأخر بيان مُحدث صادر عن أسعار الصرف للعُملات في البنك المركزي المصري، هيا نتعرف على سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري بسعر المركزي المصري وجاء سعر الشراء اليوم عند 8.3968 جنيه وسعر البيع عند 8.4237 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu