سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري الأعلى في رضا الأنصاري ثم اللولو للصرافة ب 13.06 في الأنصاري و13.00 الفردان الثلاثاء 2-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري الأعلى في رضا الأنصاري ثم اللولو للصرافة ب 13.06 في الأنصاري و13.00 الفردان الثلاثاء 2-7-2024

سجلت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري صعود بمؤشرات سعر صرف العُملة الإماراتية بعد الاستقرار الذي شهده سعر الدرهم مقابل الجنيه بتعاملات أمس مع بداية الشهر الجديد.

 فهيا بأسعار اليوم بمصارف الإمارات شامل سعر الصرف في الأنصاري للصرافة وسعر الصرف في الفردان للصرافة وسعر الصرف في اللولو للصرافة وسعر الصرف في رضا الأنصاري نوضح لكم أحدث أسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري اليوم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

جاءت أسعار صرف الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في صرافة الأنصاري بدولة الإمارات على صعود بالمقارنة بسعر الصرف بتعاملات أمس الاثنين، حيث صعد سعر الدرهم مقابل الجنيه في الأنصاري من مستوى سعر 13.00 جنيه للدرهم ليُسجل اليوم سعر 13.06 جنيه للدرهم بصعود 6 قروش للدرهم الواحد اليوم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان

جاء سعر اليوم لصرف وتحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري بسعر صرافة الفردان اليوم على صعود بمقدار 8 قروش حيث صعد سعر الدرهم اليوم في الفردان مقابل الجنيه من مستوى سعر 12.92 جنيه ليُسجل بتعاملات اليوم الفورية لتحويل العملات في الفردان سعر 13.00 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

وجاءت أسعار الدرهم الإماراتي بالمصري اليوم بسعر التحويل في صرافة اللولو اليوم بالإمارات على صعود ولكن بنطاق ضيق حيث صعد سعر الدرهم مقابل الجنيه في اللولو من سعر 13.04 جنيه بتعاملات الأمس ليُسجل اليوم سعر 13.06 جنيه بصعود 2 قرش.

سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري

جاء سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري على صعود بقيمة 4 قروش، فوفق أحدث سعر لتحويل الدرهم الإماراتي لجنيه مصري اليوم في رضا الأنصاري صعد الدرهم من سعر 13.04 جنيه للدرهم ليُسجل بتعاملات اليوم سعر 13.08 جنيه للدرهم.

أعلى سعر للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات

وبمتابعة سعر الصرف وتحويل العملات اليوم بمصارف دولة الإمارات، نجد أعلى سعر شراء للدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم مُسجل في صرافة رضا الأنصاري بسعر 13.08 للدرهم يليه سعر الدرهم في اللولو للصرافة والأنصاري للصرافة بسعر 13.06 جنيه للدرهم بينما جاء السعر الأقل اليوم في صرافة الفردان بسعر 13.00 جنيه للدرهم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu