سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات| الثلاثاء 16-7-2024 استقرار بالأنصاري وصعود ب الفردان وتراجع في اللولو للصرافة

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات| الثلاثاء 16-7-2024 استقرار بالأنصاري وصعود ب الفردان وتراجع في اللولو للصرافة

جاءت اليوم تعاملات سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بمصارف دولة الإمارات العربية على تباين بين أسعار التحويل بمصارف الإمارات مابين استقرار وصعود وتراجع.

حيث أشارت بيانات اليوم الثلاثاء لسعر الدرهم مقابل الجنيه المصري داخل الإمارات وبأسعار التحويل اليوم، إلى استقرار بسعر الدرهم بالجنيه بسعر صرافة الأنصاري وتراجع بسعر صرافة اللولو في حين صعد سعر الدرهم اليوم مقابل الجنيه المصري في الفردان للصرافة.. فهيا معاً للتفاصيل.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

جاء تعاملات اليوم في صرافة الأنصاري بالإمارات تُشير إلى أن سعر الدرهم في الانصاري مقابل الجنيه المصري جاء اليوم على استقرار بسعر الصرف فوفق أخر سعر للتحويل اليوم بصرافة الإمارات استقر سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري على 13.00 جنيه للدرهم الواحد.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان

وجاءت اليوم تعاملات صرافة الفردان في الإمارات على زيادة طفيفة جداً بسعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري حيث صعود اليوم الدرهم مقابل الجنيه في صرافة الفردان بالإمارات من سعر 12.93 جنيه للدرهم ليُسجل اليوم 12.94 جنيه للدرهم الواحد.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

سعر الدرهم في صرافة اللولو وفق أخر سعر مُسجل لتحويل العملات اليوم في صرافات اللولو بالإمارات جاء اليوم سعر صرف الدرهم بالجنيه المصري في اللولو للصرافة على تراجع حيث تراجع سعر الدرهم مقابل الجنيه في اللولو اليوم من سعر 13.06 جنيه إلى سعر 13.02 جنيه بتراجع 4 قروش.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu