سعر الدرهم يستقر اليوم في الأنصاري مقابل الجنيه المصري وصعود محدود في الفردان واللولو ورضا الأنصاري الثلاثاء 23-7-2024

سعر الدرهم يستقر اليوم في الأنصاري مقابل الجنيه المصري وصعود محدود في الفردان واللولو ورضا الأنصاري الثلاثاء 23-7-2024

سجلت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي بمصارف دولة الإمارات مقابل الجنيه المصري حالة من التباين بين الاستقرار بسعر الصرف إلى الصعود المحدود اليوم للعُملة الإماراتية مقابل الجنيه المصري.

حيث سجل سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري اليوم استقرار بسعر الصرف، بينما جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو وسعر الدرهم مقابل الجنيه في الفردان للصرافة وسعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري صعود ولكن في نطاق محدود فهيا مع أخر البيانات وفق أحدث أسعار تحويل العملات في الإمارات لنتعرف على سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري داخل الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

سجلت اليوم أسعار صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بصرافة الأنصاري في دولة الإمارات استقرار بالأسعار التي أغلقت عليها الأمس وذلك بسعر 13.00 جنيه للدرهم الواحد، وجاء سعر الألف درهم بالأنصاري اليوم مقابل الجنيه بسعر 13000 جنيه.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

شهد سعر الدرهم اليوم في صرافة اللولو مقابل الجنيه المصري صعود ولكن جاء الصعود في نطاق ضيق حيث صعود الدرهم مقابل الجنيه المصري بقيمة 2 قرش ليصعد من سعر 13.13 جنيه مُسجلاً اليوم في صرافة اللولو سعر 13.15 جنيه للدرهم الواحد ومن ثم جاء سعر 1000 درهم اليوم في صرافة اللولو بالجنيه المصري ليساوي 13170 جنيه.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان

سعر الدرهم مقابل الجنيه في الفردان للصرافة جاء اليوم على صعود بقيمة الدرهم بقيمة صعود محدودة ليصعد الدرهم بقرش واحد فقط مقابل الجنيه المصري من سعر 13.03 جنيه مُسجلا اليوم 13.04 جنيه، وسجل الألف درهم إماراتي اليوم في الفردان للصرافة 13040 جنيه.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري

جاء سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري على صعود بقيمة 2 قرش زيادة في سعر الدرهم مقابل الجنيه، حيث صعد الدرهم برضا الأنصاري اليوم من سعر 13.11 جنيه للدرهم مُسجلاً اليوم سعر 13.13 جنيه، وسجل اليوم سعر تحويل الألف درهم إماراتي لجنيه مصري في رضا الأنصاري سعر 13134 جنيه مصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu