سعر التخفيض للحلويات المونسية| عروض أسعار حلويات المملكة 2023 ليوم التأسيس

سعر التخفيض للحلويات المونسية| عروض أسعار حلويات المملكة 2023 ليوم التأسيس

تتميز المملكة العربية السعودية باتساع مجال التسوق فيها بيعاً وشراء لكل الخدمات والمُنتجات، ومنها الحلويات، ويقع حي المونسية بالرياض كأحد الوجهات التجارية التي تتميز بتعدد تواجد محال الحلوى على مُختلف أصنافها شرقية وغربية إلى المستوى الذي يجعل الحي الوجهة المُفضلة لمُحبي كافة أصناف الحلويات.

ويستعرض موقعكم ماركتنا بعروض محلات حلويات المملكة في حي المونسية أحدث العروض الكبرى بالتخفيضات من حلويات المملكة بأخر تحديث تم متابعته لتلك العروض فهيا معاً للتفاصيل.

عروض يوم التأسيس على الحلويات من حلويات المملكة 2023 المونسية

تُقدم حلويات المملكة عروضها المتنوعة تناغماً مع احتفالات المملكة العربية السعودية بمناسبتها الكبرى ومنها بلا شك الاحتفال بيوم التأسيس، فما هي أحدث عروض حلويات المملكة ليوم التأسيس هيا نوضحها لكم كما تم الإعلان عن من محلات حلويات المملكة في المونسية.

عرض بوكس يوم التأسيس من حلويات المملكة، والذي يتميز بالتنوع المبهر في أنواع الحلوى المُقدمة فيه لتُرضي كافة الأذواق والبوكس متنوع ومُشكل فقط بسعر 60 ريال سعودي.

وتُقدم كذلك حلويات المملكة من ضمن عروضها المميزة ليوم التأسيس في إطار العروض المخفضة على أسعار الحلويات ضمن باقة من أكبر عروض محلات الحلويات بحي المونسية بالرياض العرض الذي يشمل بوكس مهمول الضيافة والتقديم لتستقبل أحبابك احتفالاً بيوم التأسيس، والبوكس متنوع ويضم تشكيلة متنوعة من حلوى الاستقبال والتقديم في الضيافة على ذوقك وسعر البوكس لعروض يوم التأسيس من حلويات المملكة فقط 125 ريال سعودي بدل سعر 145 ريال سعودي.

وعن كيكة يوم التأسيس الرائعة أنت على موعد مع روعة المذاق وأكبر تخفيض بمناسبة الاحتفالات بيوم التأسيس من حلويات المملكة بالكيكة الرائعة بحشوة الروشية فقط بسعر 126 ريال سعودي لتستمتع بالمذاق الخاص من الكيكة الرائعة وتحتفل باليوم الكبير يوم التأسيس.

قائمة عروض يوم التأسيس حلويات المملكة المونسية

عرض على بوكس فطائر وحلا شرقي رائعة سعر العرض ليوم التأسيس فقط 100 ريال سعودي، عرض على بوكس فطائر يوم التأسيس من حلويات المملكة فقط بسعر 55 ريال سعودي، عرض على بوكس بيتي فور ليوم التأسيس السعر فقط 55 ريال سعودي، عرض على بوكس حلا مشكل مع بوكس ميني بيتي فور من حلويات المملكة سعر العرض 105 ريال سعودي.

أين يقع عنوان حلويات المملكة في السعودية، عنوان محلات حلويات المملكة تقع في الرياض، وتحديدٍ بحي المونسية بطريق الدمام الرياض 13246 وعن ساعات العمل بمحلات حلويات المملكة فالعمل ممتد حتى الساعة 11 مساءً لتستمع بأشهى الحلوى الشرقية والغربية وكذلك بعروض محلات حلويات المملكة المتنوعة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu