بكم سعر الأونصة الذهب باليورو| أسعار الذهب ألمانيا الجمعة 3-11-2023 تحديث

بكم سعر الأونصة الذهب باليورو| أسعار الذهب ألمانيا الجمعة 3-11-2023 تحديث

نستعرض بالتقرير الذي يأتي بتحديثات أسعار الذهب اليوم في أوروبا، أخر سعر للأوقية الذهب بكافة أعيرتها المتوفرة بالسوق الأوروبية والمتزامنة مع السعر العالمي اليوم للذهب بالدولار الأمريكي.

 كما نستعرض بسعر الجرام اليوم سعر غرام الذهب بمتابعة موقعكم ماركتنا وذلك وفق أسعار الذهب اليومية في ألمانيا بأخر تحديث وذلك لتعاملات اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الأونصة الذهب اليوم باليورو

الأونصة الذهب هي شكل من أشكال السبائك الذهب، هي سبيكة ذهب تزن 31.10 جرام بميزان الذهب، وبلا شك أن العيار الخاص بالأونصة الذهب قد يتعدد بداية من عيار 24 إلى عيار 18، ولكن وفق نصائح الخبراء ما هو العيار الأفضل للأونصة الذهب.

إن العيار المُفضل لشراء وبيع الأونصة الذهب سواء بالسوق الألماني أو أي سوق ذهب أخر هو العيار 24، والسبب أنه العيار الأقل في خسائر المصنعية عند البيع وهو العيار الأعلى نقاء بين أعيرة الذهب، والآن هيا نستعرض سعر اليوم لأونصة الذهب باليورو في أوروبا بكل الأعيرة.

  • سعر الأونصة الذهب اليوم في أوروبا عيار 24 سجل: 1870 يورو.
  • سعر الأونصة الذهب اليوم عيار 22 باليورو في أوروبا: 1715 يورو.
  • سعر الأونصة الذهب اليوم عيار 21 في أوروبا: 1635 يورو.

سعر جرام الذهب اليوم في ألمانيا

وبعد استعرض سعر اليوم للأوقية الذهب باليورو في الأسواق الأوروبية، هيا بنا نتعرف على مستويات أسعار الذهب بالجرام باليورو وذلك حسب أسعار الذهب اليوم في ألمانيا بأخر تحديث للمتابعة.

وبالمتابعة جاءت اليوم أسعار الذهب في ألمانيا من عيار الذهب 24 قيراط للجرام عند مستوى سعر 60.08 يورو، بينما سجلت اليوم أسعار الذهب في ألمانيا باليورو للعيار 22 قيراط سعر 55.15 يورو.

وسجل الذهب بالجرام باليورو بالسوق الألمانية اليوم للذهب من عيار 21 سعر للجرام عند مستوى 52.57 يورو للجرام، وجاءت أسعار الذهب من العيار 18 بالجرام في ألمانيا عند سعر 45.06 يورو.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu