حساب المواطن| بعد إيداع الدفعة 83 كيف تتواصل مع حساب المواطن عبر الرقم الرسمي والقنوات المختلفة

حساب المواطن| بعد إيداع الدفعة 83 كيف تتواصل مع حساب المواطن عبر الرقم الرسمي والقنوات المختلفة

تم اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 إيداع الدفعة رقم 83 للمستفيدين المكتملة طلباتهم عبر البرنامج مع الدعم الإضافي، وفور بدء إيداع الدفعة والتي بدء من بداية يوم الخميس ويستمر حتى نهاية اليوم.

 نوضح بمتابعة موقعكم ماركتنا عدد من المعلومات الهامة حول عملية الإيداع والتي تهم المستفيدين مثل كيفية التواصل مع خدمة حساب المواطن للمستفيدين وكذلك الدخول لحاسبة حساب المواطن لحساب قيمة الدعم المستحقة.

التواصل مع خدمة حساب المواطن

وفرت خدمة لمستفيدين من برنامج حساب المواطن عدد من قنوات الاتصال تمكن المستفيدين من الدعم من التواصل السريع مع البرنامج وذلك لحل المشاكل والاستماع للشكاوى وتقديم إجابات وافية على كافة الاستفسارات وفق منظومة تفاعلية رائدة للتواصل بين المستفيد والبرنامج.

يُمكن الاتصال بخدمة المستفيدين من برنامج حساب المواطن على رقم 19912 وذلك من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع ويومي الجمعة والسبت عطلة، كما يُمكنك عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وخدمات المستفيدين عبر الرابط الرسمي ومن خلال حسابك على البوابة بإدخال رقم الهوية وكلمة المرور، كما تتلقي خدمة المستفيدين لبرنامج حساب المواطن كافة لاستفسارات عبر المنصة الرسمية لحساب المستفيدين على منصة إكس وتُجيب على الاستفسارات وتتفاعل مباشرة مع شكاوى واقتراحات المستفيدين.

ومن هنا تقرير يوضح لكم تفاصيل أكثر عن إيداع الدفعة 83 لهذا الشهر أكتوبر 2024 كما يوضح لكم التقرير كذلك الرابط الرسمي للحاسبة التقديرية لحساب المواطن، لتستخدم عبر الرابط حاسبة حساب المواطن لحساب قيمة الدعم المستحق لك وفق البيانات الخاصة بك.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu