جائزة المليون جنيه من الملا للصرافة حول إلى مصر| شامل 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم تحديث أغسطس 2024

جائزة المليون جنيه من الملا للصرافة حول إلى مصر| شامل 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم تحديث أغسطس 2024

مع عرض الملا للصرافة بالكويت الكبير “كن مليونيراً” ننقل لكم تفاصيل السحب الأسبوعي الذي تقدمه الملا لكل الفائزين في السحب وذلك عند تحويل الأموال من الكويت إلى مصر عبر الملا للصرافة.

فمع الملا للصرافة عند التحويل من خلال فروعها أو تطبيق الملا للصرافة من الكويت إلى مصر تدخل السحب للفوز الأسبوعي بمبلغ 50000 جنيه مصري لعدد 2 فائز بالسحب أسبوعياً من صرافة الملا بالكويت.

كما تُقدم الملا بهذا العرض الكبير عرضها الأكبر بالفوز بالسحب بمبلغ مليون جنيه مصري، والعرض ساري حتى تاريخ 15 أكتوبر وعرض الملا للفوز بمليون جنيه أو دخول السحب الأسبوعي يسري عند التحويل عبر فروع الملا للصرافة بالكويت أو التحويل أون لاين أو التحويل عبر ماكينات تحويل الملا للصرافة.

سعر الالف المصري في صرافة الملا اليوم

وبسعر شراء الجنيه المصري اليوم في صرافة الملا بفروعها بالكويت، 1000 جنيه مصري عامل كم دينار كويتي اليوم بصرافة الملا، وفق أحدث سعر تحويل الألف مصري عامل 6.28 دينار كويتي.

وبسعر الملا للصرافة اليوم ووفق التسعيرة الأخيرة المعلن عنها لسعر تحويل الدينار الكويتي لجنيه مصري، بكم سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري بصرافة الملا بالكويت يساوي 159.26 جنيه، ومن هنا التقرير اليومي لمتابعة أسعار التحويل في الملا شامل أسعار العملات اليوم في صرافة الملا لتتعرف على سعر التحويل بكل القيم المالية من دينار لجنيه ومن جنيه مصري لدينار كويتي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu