الداخلية السعودية تُعلن تمديد فترة تخفيض غرامات المخالفات المرورية بنسبة 50% إليكم التفاصيل وما هي الفترة الجديدة

الداخلية السعودية تُعلن تمديد فترة تخفيض غرامات المخالفات المرورية بنسبة 50% إليكم التفاصيل وما هي الفترة الجديدة

في تطور لافت بخصوص تخفيض غرامات المخالفات المرورية جاء قرار من القيادة السعودية الرشيدة أعلنت عنه منذ قليل هيئة المرور السعودية بتمديد فترة تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية فما هي التفاصيل هي نتعرف عليها وفق البيان الإخباري اليوم عن وزارة الداخلية السعودية.

الداخلية السعودية تُعلن تمديد فترة تخفيض سداد المخالفات المرورية

جاء منذ قليل عن وزارة الداخلية السعودية، أنه إنفاذا لتوجيهات من القيادة السعودية الرشيدة، تقرر تمديد فترة تخفيض سداد المخالفات المرورية بإعفاء قدره 50% على مرتكبي تلك المخالفات وذلك من قيمة الغرامات الخاصة بالمخالفات المرورية ولتي تم تسجيلها على مرتكبيها قبل تاريخ 18 من شهر أبريل 2024 لمدة ستة أشهر أخرى.

الفترة الجديدة لتخفيض سداد لمخالفات المرورية بعد قرار التمديد

ومن ثم ووفق المعلن عنه من تفاصيل القرار الملكي للتخفيض ع المواطنين بتعليمات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ووفق التفاصيل التي تم الإعلان عنه من قبل وزارة الداخلية السعودية.

 يكن تاريخ سداد الغرامات لمرورية بتخفيض 50% بالمهلة الجديدة بعد القرار من تاريخ 19 أكتوبر 2024 وحتى تاريخ 18 أبريل 2025 بتمديد 6 أشهر كاملة بعدما كان من المفترض أن تنتهي المهلة اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 وذلك بسداد الغرامة المرورية دفعة واحدة أو سداد كل غرامة لمخلفة مرورية على حدة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu