تخفيضات رمضان عروض كارفور 2020 على السلع الغذائية والياميش| تنتهي في 14 أبريل أو بنفاذ الكمية

تخفيضات رمضان عروض كارفور 2020 على السلع الغذائية والياميش| تنتهي في 14 أبريل أو بنفاذ الكمية

أسعار السلع الغذائية في كارفور مصر، تُحقق في هذا الملف تحديداً سلاسل كارفور نجاحاً قد يكون مُتفرداً وذلك لأن كارفور احترفت أمرين يقودان أي مؤسسة عاملة في بيع وشراء السلع الغذائية للنجاح المُطلق، الأمر الأول الثقة التي ترسخت لدى المُستهلك في جودة مُنتجات كارفور الغذائية، وأمر الثاني هو سياسية العروض والتخفيض التي لا تقطعها كارفور ولا تنتهي في فروعها على مدار شهور العام، ومع اقتراب شهر رمضان هيا نتعرف على عروض أسعار السلع والمواد الغذائية في كارفور مصر بالتخفيضات والخصومات لشهر رمضان 2020.

عروض كارفور رمضان 2020

نتناول العروض التي تنتهي مُدتها في 14 أبريل 2020 أو مع نفاذ الكمية كما أكدت كارفور مصر، وسوف نوضح بالتفاصيل ونموذج الأسعار ومصدره مجلة كارفور أبريل 2020 كل ما يتعلق من تخفيض أو خصم على الباقات المتنوعة من المواد والسلع الغذائية والتي قدمتها كارفور بهذا الشهر استعداداً لرمضان 2020 وأكدت أنها حرصت أن يكون المعروض بكميات كبيرة تكفي مُعدلات الطلب المتوقعة والحادثة فعلياً على السلع الغذائية بسبب اقتراب شهر رمضان فهيا لتفاصيل هذة العروض.

عروض كارفور 2020 على أسعار ياميش رمضان

تأتي العروض التي تُقدمها كارفور للمواد الغذائية متنوعة بطبيعتها، وتجدها مع رمضان أكثر تنوعاً وزخماً لتشمل أيضاً المكسرات والياميش، وعروض رمضان هذا الشهر شملت فيما يخص الياميش والمكسرات عدد لا بأس بيه من تلك الاحتياجات بأسعار رائعة، حيث يضم العرض:

  • الزبيب بكل أنواعه.
  • القراصيا.
  • المشمشية.
  • التين المجفف.
  • اللوز مقشر وحصى.
  • البندق مقشر وحصى.
  • عين الجمل مقشر وحصى.

ولم تتوقف العروض الرمضانية في كارفور مصر على الياميش والمكسرات فقط بل أيضاً هناك مستلزمات رمضان الأخرى التي دائماً تجدها تفرض نفسها على مائدة الإفطار أو السحور من فول تدميس وعدس وتوابل وبلح وقمر دين وعصائر وهذا ما ستجده بنموذج العروض التالية من كارفور مصر رمضان 2020.

ثم تجد العصائر فلا شك أنها في رمضان تحضر بقوة ويكثر الطلب عليها وهذا أدركته كارفور ووضعت للعصائر والمشروبات مكانة في أحدث عروض رمضان 2020 في كارفور.

عروض كارفور على أسعار الدواجن واللحوم والأسماك

لا شك عند الحديث عن أسعار السلع الغذائية فالحديث لا يمكن أن يبتعد عن أسعار اللحوم الحمراء أو أسعار الدواجن وقطعاً أسعار الأسماك، وعروض رمضان 2020 لن تكون ثرية بدون باقات التخفيض الحقيقية على اللحوم والدواجن والأسماك، ومن هذا المنطلق شملت عروض كارفو 2020 عروض تخفيض وخصم قوية على تلك المنتجات فنجد العرض يشمل بالخصم والتوفير:

  • أسعار اللحوم الحمراء مُقسمة بين لحوم قليلة الدسم ولحوم دسم وسط قطعية موزة ولحوم مكعبات وجميعها لحم 100% بلدي بقري صافي.
  • أسعار الدواجن على هيئة عبوات تشمل أوراك وتشمل صدور الدواجن مُقدمة بطرق جيدة جداً للمستهلك.
  • عروض أسعار الأسماك والجمبري بل وأيضاً عروض تشمل فواكه البحر وبأسعار تتناسب مع الجودة وتقل بشكل واضح عن سعر السوق لهذا المستوى الجيد من الأسماك المُقدمة بعروض رمضان كارفور 2020.

ونجد باقة أخرى من عروض الدواجن وأشكال منتجات اللحوم تُقدمها كارفور على هيئة دواجن بأشكال مختلفة ونكهات مُتعددة منها الحار والعادي فضلاً عن البرجر البقري الشهي الذي يُفضله الكثيرون، هذا مع عرض الدجاجة وزن 1100 جرام بعرض رمضان كارفور 2020.

ويتابع ماركتنا بتقارير متتابعة لعروض رمضان أحدث وأخر التخفيضات الكبيرة والخصومات السعرية التي تأتي هذا الشهر في عروض كارفور مصر 2020 ونُقدم لكم نماذج الأسعار بالتفاصيل مع المتابعة المُحدثة لكل عرض موسمي يأتي بكارفور للمستهلك المصري بأكبر المناسبات الاستهلاكية رمضان 2020.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu