تحويل الأموال من الكويت إلى مصر عبر الملا للصرافة عن طريق المحفظة الإلكترونية| خطوات التحويل وطرق الاستلام
الآن يُمكنك تحويل الأموال إلى مصر عبر الملا عن طريق المحفظة الإلكترونية.. إليكم التفاصيل.

تحويل الأموال من الكويت إلى مصر عبر الملا للصرافة عن طريق المحفظة الإلكترونية| خطوات التحويل وطرق الاستلام

تحويل الأموال من الكويت إلى مصر، خدمة هي الأهم من ضمن الخدمات المالية التي تسعى الجالية المصرية العاملة بالكويت لمتابعة أهم تطوراتها، والملا للصرافة اتخذت من الخطوات التي سهلت كثيراً عملية تحويل الأموال عبر محفظتها المبتكرة.

 ويتجنب المستفيد من تحويل الأموال عبر استخدام محفظة الملا للصرافة الانتظار في طوابير البنوك أو التقيد بمواعيد محددة لاستلام الحوالة المُرسلة من الكويت، فما هي التفاصيل هيا نتعرف عليها عبر موقعكم ماركتنا.

محفظة الملا للصرافة لتحويل الأموال من الكويت إلى مصر

الآن يُمكنك إرسال الأموال من الكويت إلى مصر لأي مستفيد من خلال محفظة هاتف مخصصة للتحويل من قبل الملا للصرافة، ويستطيع المستفيد والمستقبل للحوالة المالية أن يستلم الأموال من خلال:

  • ماكينات الصراف الآلي.
  • أو أي فرع من فروع شركات الاتصالات بمصر.
  • أو عبر خدمة فوري.

ومن ثم المستفيد من الحوالة سوف يتجنب قيود الانتظار في زحام البنوك، أو حتى التقيد باستلام الحوالة في مواعيد عمل البنوك الرسمية، وأيضاً يستطيع استخدام المحفظة المخصصة لاستلام الأموال في دفع الفواتير والخدمات الحكومية، ولكن كيف يتم الاستفادة واستخدام محفظة الملا للصرافة لتحويل الأموال واستلامها من الكويت إلى مصر.

خطوات الاستفادة من محفظة تحويل الأموال الملا للصرافة

بداية سوف يقوم المستفيد أي الذي يستقبل الأموال بالذهاب إلى أي بنك داخل مصر أو أي فرع من فروع فوري أو أي فرع من فروع شركات الاتصالات بمصر ويطلب فتح محفظة إلكترونية على الهاتف الخاص بيه ويقوم بتفعيلها.

ويتطلب ذلك أن يُحضر المستفيد هوية الرقم القومي الخاص بيه مع الهاتف الخاص بيه والمملوك له، بعد هذا يقوم الشخص الذي سيحول الأموال بالذهاب لأي من فروع الملا للصرافة بالكويت وبعدها تطلب تحويل المبلغ المطلوب على المحفظة الخاصة بالمستفيد وذلك من خلال رقم الهاتف الذي عليه المحفظة واسم المستفيد.

بل ويُمكنك بنفسك عن طريق تطبيق الملا للصرافة أو عن طريق موقع الملا للصرافة بالقيام بإجراءات تحويل الأموال من الكويت لمصر للمستفيد عبر المحفظة الإلكترونية بدون الذهاب لفروع الملا للصرافة بعد ذلك يُمكن للمستفيد خلال ساعة من صرف الحوالة من أي ماكينة صراف آلي أو من فوري أو من أي فرع من فروع شركات الاتصالات بمصر.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu