تحليل الأداء الأسبوعي لسهم كيمانول| مكاسب بنطاق محدود ويُغلق على سعر 15.48 ريال سعودي

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم كيمانول| مكاسب بنطاق محدود ويُغلق على سعر 15.48 ريال سعودي

اختتم سهم كيمانول تداولاته هذا الأسبوع مع ختام جلسة يوم الخميس 29-8-2024 بالبورصة السعودية على سعر 15.48 ريال سعودي، وجاء أداء السهم بتلك الجلسة ايجابياً حيث سجل مكاسب 0.06 ريال سعودي بنسبة صعود 0.39 ريال سعودي.

تحيل أداء سهم كيمانول بجلسة ختام الأسبوع

بإلقاء الضوء على أداء سهم كيمانول وذلك خلال تداولات جلسة يوم الخميس من ختام الأسبوع، نجد أن السهم قد سجل سعر إغلاق سابق ليوم الأربعاء عند سعر 14.42 ريال سعودي ليصعد لمستوى 15.48 ريال سعودي بجلسة الخميس بمكاسب 0.06 ريال سعودي.

وقد افتتح سهم كيمانول تعاملاته بجلسة الخميس ن ختام الأسبوع عند سعر 15.46 ريال سعودي، وكان أعلى سعر لامسه سهم كيمانول بجلسة الخميس عند مستوى 15.56 ريال سعودي بينما السعر الأدنى الذي تراجع إليه السهم بتلك الجلسة كان عند سعر 15.38 ريال سعودي.

تحليل أداء سهم كيمانول في أسبوع

وبتتبع مؤشر أداء سهم كيمانول منذ جلسة يوم الأحد بداية الأسبوع حتى جلسة الخميس من ختام الأسبوع، نجد أن أعلى سعر وصل إليه السهم بتلك الجلسات عند سعر 15.58 ريال سعودي بينما أدى سعر وصل له السهم خلال جلسات الأسبوع المنقضي عند سعر 15.18 ريال سعودي.

وبتتبع مؤشر أداء سهم كيمانول خال جلسات الأسبوع المنتهي نجد أن مؤشر السهم خلال التداول الأسبوعي قد جاء في اتجاه ثابت مستقر حيث سجل السهم خلال أسبوع صعود بنطاق محدود بنسبة 0.40% بمكاسب 0.06 ريال سعودي فقط حيث بدء تداولات الأسبوع عند سعر 1.42 ريال سعودي واختتم جلسات الأسبوع عند سعر 15.48 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu