تحليل الأداء الأسبوعي لسهم الدريس بأخر سعر إغلاق قبل جلسة الأحد 18-2-2024

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم الدريس بأخر سعر إغلاق قبل جلسة الأحد 18-2-2024

سهم الدريس، نتابع عبر موقعكم ماركتنا تفاصيل الأداء الأسبوعي الخاص بمؤشر السهم، وذلك بأخر سعر أغلق عليه سهم الدريس بجلسة هذا الأسبوع ليوم الخميس مع تحليل أداء السهم كذلك بجلسة الختام الأسبوعي وفق نتائج التداول بأخر الأسبوع بالبورصة السعودية.. فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم الدريس أخر الأسبوع

ونبدأ وفق الأسعار التي أغلقت عليها الأسهم السعودية بجلسة الخميس من الختام الأسبوعي للتداول، بالتعرف على أخر سعر لسهم الدريس هذا الأسبوع والذي جاء عند سعر إغلاق عند 173.00 ريال سعودي للسهم.

أداء سهم الدريس بجلسة ختام الأسبوع

ونأتي الآن لتوضيح كيف كان أداء مؤشر سهم الدريس بجلسة الخميس من الختام الأسبوعي للتداول، حيث جاء سهم الدريس على تراجع بنسبة 0.92% بخسائر بتلك الجلسة بقيمة 1.60 ريال سعودي.

وجاء سعر الإغلاق الذي أغلق عليه سهم الدريس بجلسة تداول يوم الأربعاء من الأسبوع المنقضي عند سعر إغلاق 174.60 ريال سعودي ليفقد السهم من مكاسبه 1.60 ريال سعودي بجلسة الخميس ويُغلق على سعر 173.00 ريال سعودي.

وافتتح سهم الدريس تعاملاته خلال جلسة الخميس من ختام تداولات الأسبوع على سعر افتتاح 175.00 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر للسهم بتداولات جلسة الخميس عند سعر 176.40 ريال سعودي وأدنى سعر عند 172.40 ريال سعودي.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم الدريس

ونأتي الآن لتفاصيل الأداء الأسبوعي لسهم شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات فكيف كان أداء مؤشر السهم الأسبوعي من جلسة الافتتاح إلى جلسة ختام الأسبوع، جاء أداء السهم على صعود بنسبة 4.34% بمكاسب أسبوعية بقيمة 7.2 ريال سعودي للسهم.

وبمتابعة أداء سهم الدريس خلال التداول الأسبوعي، هيا نتعرف على أعلى سعر للسهم هذا الأسبوع وأدنى سعر للسهم، حيث جاء أعلى سعر أسبوعي للسهم عند 176.4 ريال سعودي وأدنى سعر أسبوعي للسهم عند مستوى 165.00 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu