تحليل سهم أرامكو هذا الأسبوع قبل جلسة الأحد 31 مارس 2024 البورصة السعودية تداول

تحليل سهم أرامكو هذا الأسبوع قبل جلسة الأحد 31 مارس 2024 البورصة السعودية تداول

تحليل سهم ارامكو السعودية، نتابعه وفق تحليل موقعكم ماركتنا للأداء الأسبوعي خلال أسبوع تداول للسهم بالبورصة السعودية، مع توضيح أداء السهم بأخر سعر أغلق عليه بجلسة ختام الأسبوع المنقضي ليوم الخميس فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم أرامكو

اختتم سهم ارامكو السعودية تداولاته خلال جلسات هذا الأسبوع على سعر إغلاق بجلسة يوم الخميس عند مستوى سعر 30.75 ريال سعودي، وجاء أداء السهم بجلسة الخميس على تراجع حيث فقد السهم من قيمته السوقية 0.05 ريال سعودي بتراجع 0.16%.

حيث جاء السعر الذي أغلق عليه سهم ارامكو بتداولات جلسة يوم الأربعاء عند مستوى سعر 30.80 ريال سعودي ليفقد من قيمته بجلسة يوم الخميس 0.05 ريال سعودي ويُغلق عند 30.75 ريال سعودي للسهم.

وافتتح سهم ارامكو تعاملاته بجلسة ختام الأسبوع المنقضي يوم الخميس عند سعر افتتاح 30.95 ريال سعودي، وجاء السعر الأعلى الذي وصل له سهم ارامكو بجلسة الخميس عند مستوى 30.95 ريال سعودي والسعر الأدنى عند مستوى 30.75 ريال سعودي.

مُلخص أداء سهم ارامكو في أسبوع

وعن مُلخص الأداء سهم شركة الزيت العربية السعودية أرامكو وذلك بتداولات الأسبوع من يوم الأحد ليوم الخميس جاء أداء سهم ارامكو خلال الأسبوع المنقضي من تداولات البورصة السعودية على تراجعاتٍ بجميع جلسات هذا الأسبوع.

حيث تراجع سهم ارامكو خلال تداولات هذا الأسبوع بنسبة تقريبية 1.61% ليفقد من قيمته السوقية تقريباً 0.50 ريال سعودي، وأعلى سعر اختبره السهم هذا الأسبوع كان عند مستوى 31.30 ريال سعودي بينما أدنى سعر 30.75 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu