تحليل سهم أديس الأداء الأسبوعي بأخر سعر قبل جلسة الأحد 18-2-2024

تحليل سهم أديس الأداء الأسبوعي بأخر سعر قبل جلسة الأحد 18-2-2024

سهم أديس، نتعرف على التحليل التفصيلي للسهم عبر موقعكم ماركتنا وفق أداء مؤشر السهم خلال تداولات جلسة الأسبوع بالبورصة السعودية، وكذلك مع أخر سعر إغلاق للسهم هذا الأسبوع بتفاصيل أداء السهم بأخر جلسات الأسبوع.. فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم أديس هذا الأسبوع

بمتابعة أسعار الإغلاق للأسهم السعودية بجلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس، هيا نتعرف على أخر سعر أغلق عليه سهم أديس بجلسة ختام هذا الأسبوع، حيث جاء أخر سعر أغلق عليه السهم عند سعر 20.08 ريال سعودي.

أداء سهم أديس بأخر جلسات هذا الأسبوع

ووفق الأداء الذي سجله سهم أديس بجلسة يوم الخميس من ختام هذا الأسبوع، نجد أن سهم أديس بجلسة يوم الخميس قد جاء مؤشر أداءه على صعود مُحققاً مكاسب بقيمة 0.64 ريال سعودي بنسبة صعود 3.29%.

فلقد جاء السعر الذي أغلق عليه سهم أديس بجلسة التداول يوم الأربعاء على سعر إغلاق 19.44 ريال سعودي ليصعد السهم بتداولات جلسة الخميس بمكاسب 0.64 ريال سعودي مُغلقاً على سعر 20.08 ريال سعودي.

وجاء السعر الذي أفتتح عليه سهم أديس تداولات جلسة الخميس ختام الأسبوع على سعر افتتاح 19.44 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر لسهم أديس بجلسة الختام الأسبوعي على سعر 20.36 ريال سعودي بينما أدنى سعر بالجلسة لسهم أديس على سعر 19.44 ريال سعودي.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم أديس

نتابع الآن تفاصيل مؤشر أداء سهم شركة أديس القابضة من بداية جلسات الأسبوع يوم الأحد حتى جلسة ختام الأسبوع ليوم الخميس حيث جاء أداء السهم الأسبوعي على صعود بنسبة 4.17% بمكاسب أسبوعية بقيمة السهم بقيمة 0.80 ريال سعودي.

وبمتابعة السعر الأعلى والأدنى لسهم أديس بتداولات الأسبوع نجد أعلى سعر للسهم خلال التداولات الأسبوعية كان عند سعر 20.36 ريال سعودي بينما السعر الأسبوعي الأدنى كان عند مستوى 18.62 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu